العدد 3247 - الخميس 28 يوليو 2011م الموافق 27 شعبان 1432هـ

رد بول يتجنب أي رد فعل لتراجع نتائجه في فورمولا 1

فريق رد بول للفورمولا 1
فريق رد بول للفورمولا 1

وضع فريق رد بول معايير عالية هذا الموسم في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات ومع احتلال سائقيه المركز الاول على قائمة المنطلقين في جميع السباقات حتى الان فان غياب النصر عنه في سباقين متتاليين قد يعد تراجعا.

لكن الاسترالي مارك ويبر سائق رد بول أكد أمس الخميس قبل سباق جائزة المجر الكبرى في الاسبوع المقبل انه لم يتغير في الأمر شيء بالنسبة له ولا لزميله سيباستيان فيتل متصدر الترتيب العام لبطولة العالم.

وقال ويبر الذي يتأخر عن فيتل بفارق 77 نقطة "لا يوجد أي رد فعل."

واضاف "نعرف انه لا يوجد شيء مضمون ونعلم أن السائقين يستطيعون الانطلاق بسرعة كبيرة. لا يمكن اعادة تصميم السيارة في ثلاثة أيام. كانت سرعتنا أقل في سباق المانيا. يجب أن نكون الاسرع من جديد."

وتابع ويبر بعد عشرة سباقات من الموسم المكون من 19 جولة "يعلم المرء القدرات الحقيقية لسيارته فقط في السباقات وليس في المصنع."

وجاء فيتل الذي فاز في ستة سباقات حتى الان في المركز الرابع في المانيا بينما حقق ويبر المركز الثالث للمرة الرابعة على التوالي رغم انه بدأ السباق من موقع أول المنطلقين للسباق الثاني على التوالي.

ولن يكون من السهل أن يخسر فيتل لقبه في بطولة العالم ما لم يتعرض لكارثة وان كان فوز الاسباني فرناندو الونسو سائق فيراري والبريطاني لويس هاميلتون سائق مكلارين بالسباقين الماضيين على الترتيب قد أظهر انه ليس محصنا ضد الهزيمة.

وقال فيتل (24 عاما) "حصلت على راحة وتدربت على سباق الاسبوع المقبل وتحليل ما حدث في السباق الماضي."

واضاف "قمنا بنظرة متعمقة الى الامر لكن يتعين علينا ان نركز على هذا السباق. لا يمكن ان نهدر وقتنا في التفكير بشكل مبالغ فيه في سباق المانيا. جئنا في المركزين الثالث والرابع وهي ليست نتيجة كارثية لكننا لا نشعر بالرضا عنها."
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:51 ص

      الرد بول الان في ورطة

      المتتبعين جميعا يعلمون ان هناك مشكلة وحزازية بين السائقين فيتيل و ويبر لكن ليست هده المشكلة للرد بول هناك اثنين من السائقين الخطرين هما هملتون و الونسو - لاحظنه سباق المانيا ان هملتون انطلق من المركز الثاني وانهى السباق في المركز الاول لان هالسائق دائما يصر ان يكون في المقدمة تحصله في المركز الاخير ماجوفه بعدين الى كدام هو والونسو نفس الاسلوب القتال لكن فيتيل يعود الفضل للسيارة ادا انطلق من المركز الاول صعب ان يخسره الى في
      حالة واحده هي وقوف المحرك او ضغط السائق الخلفي لكي يعمل فيتيل الخطا

اقرأ ايضاً