العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

العاهل يأمر بالإفراج عن 143 محكوماً وصرف مساعدة للمحتاجين

تفضل عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس الأحد (31 يوليو/ تموز 2011) بإصدار مرسوم ملكي بالعفو الخاص والإفراج عن 143 نزيلاً محكومين في قضايا مختلفة، بعد أن قضوا فترة من العقوبات الصادرة بحقهم.

ويأتي العفو والإفراج عنهم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك جرياً على عادة جلالته الكريمة وحرصه على إتاحة الفرصة لمن شملهم العفو للاندماج في المجتمع والمشاركة في مسيرة البناء والتقدم.

كما أصدر جلالته أمس أيضاً أمره السامي بصرف مكرمة رمضانية لجميع الأسر المحتاجة المسجلة لدى المؤسسة الخيرية الملكية والأسر المسجلة لدى وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية.

ومن المقرر أن يستفيد من هذه المكرمة 3125 من أسر الأيتام والأرامل، و13873 أسرة من مستفيدي الضمان الاجتماعي لوزارة التنمية.


الملك يأمر بصرف مساعدات «رمضان» للأسر المحتاجة والأيتام والأرامل

المنامة - بنا

أصدر عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أمس الأحد (31 يوليو/ تموز 2011)، أمره السامي بصرف مكرمة رمضانية لجميع الأسر المحتاجة المسجلة لدى المؤسسة الخيرية الملكية والأسر المسجلة لدى وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية.

وقد كلف جلالته المؤسسة الخيرية الملكية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، بأن تتولى مهمة الإشراف على صرف ومتابعة المكرمة لجميع الأسر من خلال التنسيق مع وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية لإعانة الأسر البحرينية المحتاجة في مواجهة الأعباء المادية للشهر الفضيل.

وبهذه المناسبة، تقدم رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر، بخالص الشكر والتقدير إلى جلالة الملك الرئيس الفخري للمؤسسة على هذه المكرمة، ما يؤكد حرص جلالته على الاهتمام بالمواطنين وما يكنه من حرص ورعاية أبوية كريمة على توفير الرعاية الشاملة لمختلف فئات شعبه الوفي ليحظى الجميع بحياة كريمة، كما وجه سموه إلى الاهتمام بأبناء وأسر شهداء الواجب تقديراً لتضحياتهم الكبيرة من أجل مملكة البحرين.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أفاد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، بأن المكرمة الملكية ليست بالغريبة على جلالة الملك، وهي تأتي انطلاقاً من حرصه على توجيه جميع أشكال الدعم المتواصل للمواطنين في مختلف المناسبات بما يضمن لهم حياة كريمة ومستقرة.

وبيَّن السيد أن عدد المستفيدين من هذه المكرمة يبلغ 3125 من أسر الأيتام والأرامل، و13 و873 أسرة من مستفيدي الضمان الاجتماعي لوزارة التنمية

العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 10 | 6:49 ص

      التمس وظيفة أو مكرمة لتسديد قروضي من حقوقي التي لم استلمها

      ارجو مكرمة من جلالة الملك لأحصل على مستحقاتي أو يصرف لي تقاعد بدل عملي في الحكومة والقطاع الخاص لمدة 36 عام خدمة ولم أحصل على فلس أحمر , وشكرا للوسط

    • زائر 7 | 5:32 ص

      !!????

      هل المعاقين من ضمن المكرمة
      لانهم مسجلين لدى وزارة التنمية الاجتماعية؟؟؟!!!

    • زائر 5 | 5:05 ص

      بوسلمان أبو المكارم

      الله يحفظك سيدي صاحب الجلالة من كل سوء ويحفظ مملكتنا الحبيبة من كل مكروه وهذا هو بو سلمان أبو المكارم وابو العز وإن شاء الله تظل البحرين عزيرة في قلوبنا. بو حمد

    • زائر 4 | 4:20 ص

      الله يحفظك يا بو سلمان

      انا ارملة وقد تم قطع مبلغ الثلاثين دينار التي استلمها وذلك لزيادة الراتب التقاعدي 10 دينار .وهنا اتساءل ماذا تفعل 10 أو ال30 دينار في ظل غلاء المعيشة المتزايد مع العلم بأني لا استلم اي مساعدة من اي مكان آخر. ..........

    • زائر 2 | 2:18 ص

      الله يحفظك يابوسلمان

      الله يطول بعمرك وماقصرت على المكارم وهالشي مب غريب عليك ياوالدنا ومليكنا وتاج راسنا بوسلمان الله يحفظك ويحفظ لنا بوعلي

اقرأ ايضاً