العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

فوز كاسح لشالكه في كأس ألمانيا

استهل فريق شالكه حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا لكرة القدم، بسحق تينينغين المنافس بدوري الدرجة السابعة (11-1) أمس الأحد في الدور الأول للبطولة.
وافتتح الهولندي كلاس يان هونتلار التسجيل لشالكه في الدقيقة الثالثة قبل أن يضيف أربعة أهداف أخرى فيما سجل المهاجم الإسباني المخضرم راؤول غونزاليس هدفين.
وسجل لويس هولتبى هدفين لشالكه وأضاف ماريو غافرانوفيتش هدفين آخرين فيما اكتفى كرياكوس بابادوبولوس بتسجيل هدف واحد.
وتغلب هانوفر على آنكر فيسمار (6-صفر) كما فاز هرتا برلين على ميوسلويتز (4-صفر)، واحتاج هوفنهايم إلى وقت إضافي للفوز على جيرمانيا فينديك (3-1) وجاءت أهداف هوفنهايم بتوقيع سيد صالحوفيتش وفابيان جونسون وريان بابل.
وفي الوقت الإضافي أيضاً فاز ماينتس على تسفايبروكن (2-1)، وسجل هدفي الفائز بيتار سليسكوفيتش وسامي العلاقي.
وفاز كولن على فيدينبروك بثلاثة أهداف نظيفة حملت توقيع ميليفوي نوفاكوفيتش (هدفين) وماتو غايالو.
وسحق غروثر فيورث مضيفه آيمسبوتيلر بعشرة أهداف نظيفة وفاز كارلسروه على ألمانيا آخن (3-1) وإنغولشتادت على إف سي أوبرنيولاند (4-1) وفورتونا دوسلدورف على هيسن كاسيل (3-صفر).
وانضم فرايبورغ إلى قائمة أندية دوري الدرجة الأولى (بوندسليغا) التي ودعت منافسات الكأس من الدور الأول، عقب هزيمة الفريق أمام مضيفه أونترهاخينغ (2-3).
وبادر فرايبورغ بالتسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق سيدريك ماكيادي ولكن رولاند ستيرنيسكو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 17، وأضاف مييو تونيتش الهدف الثاني لأونترهاخينغ في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني من ضربة جزاء.
وقبل ربع ساعة على نهاية المباراة أدرك ستيفن ريسينغير التعادل لفرايبورغ ولكن أحرز تونيتش الهدف الثاني له من ضربة جزاء ليمنح فريقه فوزاً مثيراً قبل ثلاث دقائق على نهاية المباراة.
وسار فرايبورغ على نفس نهج فرق فولفسبورغ وفيردر بريمن وباير ليفركوزن، التي ودعت مشوارها مبكرا في كأس ألمانيا يومي الجمعة والسبت أمام فرق من الدرجات الدنيا، حيث أهدر ليفركوزن تقدمه (3-صفر) أمام دينامو دريسدن المنافس بدوري الدرجة الثانية، وخسر (3-4) في الوقت الإضافي يوم السبت.


 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً