العدد 3250 - الأحد 31 يوليو 2011م الموافق 29 شعبان 1432هـ

بيكهام غير نادم لإنهاء مسيرته في الولايات المتحدة

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

أكد قائد منتخب إنجلترا السابق لكرة القدم ديفيد بيكهام أنه غير نادم لإنهاء مسيرته الاحترافية في الولايات المتحدة الأميركية مع لوس أنجليس غالاكسي، وذلك بعد حمله ألوان أبرز الأندية العالمية مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وميلان الإيطالي.
وكان بيكهام صدم العالم بانتقاله الخيالي العام 2007 إلى غالاكسي مقابل 250 مليون دولار أميركي، إذ اعتبر الكثير من النقاد أنه ترك القارة الأوروبية في وقت مبكر.
ولم ينجح بيكهام في جذب الانتباه كثيرا للدوري الأميركي، كما أنه فقد مكانه في تشكيلة منتخب إنجلترا، على رغم إعارته مرتين إلى ميلان الايطالي في محاولة لتعزيز لياقته كي يقنع الايطالي فابيو كابيلو باستدعائه إلى تشكيلة "الأسود الثلاثة".
لكن بيكهام (36 عاما) يبدو مقتنعا من صوابية القرار الذي اتخذه بالانتقال إلى ولاية كاليفورنيا: "لست نادما. لا على المكان الذي احترفت فيه ولا على القرارات التي اتخذتها".
وأضاف بيكهام لشبكة "سكاي سبورتس": "ينبغي أن أكون واثقا دوما من القرارات التي اتخذها... كنت ناجحا في أوروبا لعدة سنوات، وأحرزت الكثير من الألقاب مع مانشستر يونايتد ولعبت مع اثنين من أكبر الأندية في العالم. كنت ناجحا مع ريال مدريد، واحتجت لتحد جديد واستمتعت بهذا التحدي".
وينتهي عقد بيكهام في نهاية الموسم، ولاشك بأنه سيتلقى عروضا من الدوري الإنجليزي، بيد أنه يرى من الصعوبة بمكان حمل ألوان فريق غير يونايتد في بلده الأم: "قلت دوما أن يونايتد هو عشقي الوحيد، وسيكون صعبا عليّ اللعب مع فريق آخر في الدوري الإنجليزي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً