العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

حطَّاب يُطالب «الكهرباء» بحل سريع للانقطاعات

طالب رئيس مجلس بلدي الوسطى عبدالرزاق حطَّاب هيئة الكهرباء بتدارك مشكلة انقطاع الكهرباء التي تكررت مؤخراً في مناطق مختلفة بالمحافظة الوسطى والمبادرة بإيجاد حل سريع لمعالجة هذا الوضع.

وقال حطَّاب إن محافظة الوسطى شهدت مؤخراً انقطاعاً متزايداً للتيار الكهربائي في عدة مناطق الأمر الذي حدا بالمواطنين الفرار إلى منازل أقاربهم نتيجة طول فترة الانقطاع التي وصلت في بعض المناطق إلى 48 ساعة متواصلة، واصفاً الأمر بغير المُحتمل.

وطالب رئيس المجلس هيئة الكهرباء بتشكيل فريق طوارئ يُعنى بالمنطقة وخصوصاً أننا نعيش بداية شهر رمضان الفضيل والذي سيكون الأشد حرارة منذ 33 عاماً وفقاً لمصادر المعلومات الفلكية الأمر الذي يستدعي الوقفة الجادة والعمل على رفع معاناة المواطنين والمقيمين في هذا الشهر الكريم.

وذكر حطَّاب أن اجتماعات عدة عُقدت بين المجلس والمسئولين وكذلك عبر التصريحات في الصحافة من قبل الهيئة تفيد بأن انقطاعات الكهرباء لن تتكرر وأن الوزارة مستعدة لأي انقطاع مفاجئ قد يحدث وبسرعة قياسية، مردفاً أن الأهالي استبشروا خيراً بهذا الإفصاح إلا أنهم الآن يكتوون بحر الصيف وأصبحت المشكلة تؤرقهم في أكثر من منطقة ولساعات طويلة

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً