العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

«إدارة المرور» تستقبل المراجعين في رمضان من الثامنة صباحاً إلى الثانية ظهراً

صرح المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن صباح آل خليفة بأن أوقات العمل في كل الإدارات التابعة للإدارة في شهر رمضان الكريم ستكون من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلى الثانية ظهراً.

وأضاف العقيد الشيخ عبدالرحمن بن صباح آل خليفة قائلاً: «أما إدارة شئون التراخيص التي تضم شعبة ترخيص المركبات وفرع ترخيص السواق وفرع الفحص الفني للمركبات فيبدأ العمل فيها من الساعة السابعة صباحاً حتى الخامسة والنصف عصراً وكذلك سيواصل العمل في فرع الفحص الفني يوم السبت من السابعة صباحاً حتى الواحدة ظهراً لفحص الشاحنات الثقيلة فقط».

أما عن إدارة تعليم السياقة فذكر العقيد الشيخ عبدالرحمن أن المحاضرات النظرية للمتقدمين للحصول على رخص السياقة الخفيفة ستكون من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء كالآتي: المحاضرة الأولى تبدأ في الساعة 8:30 صباحاً والمحاضرة الثانية تبدأ في 10:30 صباحاً، أما المحاضرات النظرية للمتقدمين للحصول على رخص سياقه ثقيلة فستكون يوم الخميس فقط بمحاضرة واحدة عند الساعة 9:30 صباحاً فيما يبدأ الامتحان العملي للسياقة للفترة الأولى من الساعة 8:30 صباحاً حتى 12:30 ظهراً وللفترة الثانية يبدأ من 1:30 ظهراً حتى 5:30 عصراً.

وأوضح المدير العام للإدارة العامة للمرور أن مكاتب مباشرة الحوادث سواء كانت بمبنى الإدارة أو في مكاتب مباشرة الحوادث المرورية الموجودة في المحافظات فإنها تعمل على مدار الساعة بدءاً من الساعة السادسة صباحاً حتى صباح اليوم التالي.

أما عن سير المركبات الثقيلة فقد أكد العقيد الشيخ عبدالرحمن أن سير الشاحنات الثقيلة على شوارع البحرين ستبدأ في الفترة الأولى من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 8:30 صباحاً، أما الفترة المسائية فستبدأ من الساعة 1:30 ظهراً حتى الساعة 2:30 ظهراً

العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً