العدد 3251 - الإثنين 01 أغسطس 2011م الموافق 01 رمضان 1432هـ

ميسي يعود لصفوف برشلونة بعد جولته الأمريكية

الأرجنتيني ليونيل ميسي يواصل إجازته
الأرجنتيني ليونيل ميسي يواصل إجازته

نفى المدرب جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم عودة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق خلال جولة برشلونة الأمريكية حاليا استعدادا للمواجهة الصعبة مع منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد على كأس السوبر الأسباني منتصف الشهر الحالي.

وغاب ميسي عن صفوف برشلونة منذ نهاية الموسم الماضي والذي أحرز خلاله مع الفريق لقبي الدوري الأسباني ودوري أبطال أوروبا.ورغم ، خروج ميسي مع منتخب بلاده مبكرا من دور الثمانية في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي استضافتها الأرجنتين الشهر الماضي ، لم ينضم ميسي إلى صفوف برشلونة حيث يقضي حاليا عطلته الصيفية قبل بداية الاستعداد للموسم الجديد.

واستهل برشلونة مبارياته الودية في هذه الجولة بالهزيمة 1/2 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي كما يلتقي شيفاز جوادالاخارا غدا الأربعاء في ميامي قبل ختام جولته بلقاء كلوب أمريكا المكسيكي يوم السبت المقبل. وبعدها بيومين فقط سيعود ميسي إلى صفوف الفريق.وقال جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة أنه يعرف تماما مشاركة ميسي في مباريات ودية على هامش عطلته الحالية ولكن الهدف الأساسي من غيابه عن جولة الفريق الأمريكية هو منحه الراحة الضرورية له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً