العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

دل بوسكي يستدعي تياجو نجم الكرة الأسبانية الصاعد

تياجو ألكانتارا
تياجو ألكانتارا

استدعى فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم اليوم الجمعة تياجو ألكانتارا /20 عاما/ لاعب وسط برشلونة لخوض المباراة الودية أمام إيطاليا يوم الأربعاء المقبل.

ويتألق تياجو حاليا خلال فترة استعداد ناديه للموسم الجديد ، بعد أن قاد أسبانيا مطلع الصيف إلى الفوز ببطولة أوروبا لمنتخبات الشباب تحت 21 عاما.وخرج من القائمة المعتادة لأبطال العالم كل من كارلس بويول المصاب وخوان كابديفيلا الذي لم يصل لمستواه بعد مع انضمامه مؤخرا إلى بنفيكا البرتغالي ، وسيسك فابريجاس الذي لم يشارك في فترة إعداد فريقه أرسنال الإنجليزي ، وكذلك المدافع المخضرم كارلوس مارتشينا بقرار من الجهاز الفني.

وقال دل بوسكي "لا نستبعد أحدا. لقد قمنا باستدعاء من نعتقد بأنهم مفيدون للفريق. البعض سيلعبون 90 دقيقة ويمكن إجراء ستة تغييرات. لنرى كيف سنقوم بالأمر ، وسنحاول أن نكون منصفين قدر الإمكان".وجاءت قائمة أسبانيا على النحو التالي:.لحراسة المرمى: بيبي رينا (ليفربول الإنجليزي) وفيكتور فالديس (برشلونة) وإيكر كاسياس (ريال مدريد).للدفاع: أندوني إيراولا (أتلتيك بيلباو) وسيرخيو راموس وألفارو أربيلوا وراؤول ألبيول (ريال مدريد) وجيرارد بيكيه (برشلونة).للوسط: سيرجيو بوسكيتس وتشافي هيرنانديز وتياجو ألكانتارا وأندريس إنييستا (برشلونة) وتشافي ألونسو (ريال مدريد) وخافيير مارتينيز (أتلتيك بيلباو) وسانتي كازورلا (مالاجا) وديفيد سيلفا (مانشستر سيتي الإنجليزي) وخوان ماتا (فالنسيا).للهجوم: ألفارو نيجريدو (إشبيلية) وفيرناندو يورينتي (أتلتيك بيلباو) وديفيد فيا (فالنسيا) وفيرناندو توريس (تشيلسي الإنجليزي) وبيدرو (برشلونة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً