العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

رئيس الزمالك يتراجع سريعا عن الاستقالة من منصبه

جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك
جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك

قال جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك وصيف بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إنه قرر التراجع عن الاستقالة التي تقدم بها من منصبه يوم الأربعاء الماضي.

ونقل موقع الزمالك على الإنترنت عن ابراهيم قوله أمس الخميس "السبب الرئيسي في عدولي عن القرار يعود الى أعضاء المجلس ورموز النادي الذين حرصوا على الذهاب إلى منزلي لإقناعي بالعدول عن قرار الاستقالة." وأضاف "رفض المجلس القومي للرياضة قبول استقالتي وتمسك المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة بوجودي في منصبي."

وكان ابراهيم أكد عند استقالته يوم الأربعاء أنه "قرار نهائي" بعدما تعرض لضغوط متنامية من المشجعين بعد خسارة الزمالك للقب الدوري لصالح المنافس التقليدي الأهلي. وعين المجلس القومي للرياضة وهي الجهة الحكومية التي تشرف على الأندية في مصر ابراهيم رئيسا مؤقتا للزمالك في سبتمبر أيلول الماضي لحين اجراء انتخابات بعد أن حصل مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي على حكم قضائي بعدم شرعية انتخابات فاز بها منافسه ممدوح عباس في مايو ايار 2009. وكان من المقرر اجراء انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد للزمالك في الفترة من يوليو تموز وحتى سبتمبر أيلول 2011 لكن المجلس القومي للرياضة لم يحدد بعد موعدا لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً