العدد 3254 - الخميس 04 أغسطس 2011م الموافق 04 رمضان 1432هـ

باول يغيب عن لقاء لندن لالعاب القوى بسبب اصابة

العداء الجاميكي اسافا باول
العداء الجاميكي اسافا باول

سيغيب العداء الجاميكي اسافا باول عن سباق 100 متر في لقاء لندن لالعاب القوى ضمن لقاءات الدوري الماسي لالعاب القوى والذي سيقام اليوم الجمعة بسبب اصابة في الفخذ.

وفي بيان اصدره منظمو اللقاء الذي يستمر يومين في كريستال بالاس قال باول انه اتخذ قرار الانسحاب حتى لا يخاطر بتفاقم الاصابة مع اقتراب موعد انطلاق بطولة العالم لالعاب القوى. وقال باول "عانيت من بعض التيبس في الفخذ منذ المنافسة في بودابست (مؤخرا) وكنت امل ان تستقر الامور الان الا ذلك لم يحدث حتى الان.. كنت اتلقى العلاج الا انني اضطررت لاتخاذ قرار الانسحاب اليوم."

وقال العداء الشهير "انا اضع تركيزي على بطولة العالم في دايجو ومع كل رغبتي في المنافسة في لندن الليلة فانه لا يمكنني المخاطرة قبل ثلاثة اسابيع من البطولة الكبرى." واردف العداء الجاميكي قائلا "انه قرار صعبد لانني احب دوما المشاركة في لندن لان الجمهور فيها رائع واريد ان اشكره على دعمه." وباول (28 عاما) هو صاحب اسرع زمن في العام الحالي في سباق 100 متر اذا قطع المسافة في 9.78 ثانية في لوزان السويسرية في يونيو حزيران الماضي. وستقام بطولة العالم لالعاب القوى في دايجو بكوريا الجنوبية في الفترة ما بين 27 من اغسطس اب والرابع من سبتمبر ايلول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً