العدد 3257 - الأحد 07 أغسطس 2011م الموافق 07 رمضان 1432هـ

ولي العهد يحث لغد مشرق يحقق تطلعات شباب البحرين

حث ولي العهد نائب القائد الأعلى سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، شباب البحرين على التطلع بثقة وأمل إلى غد مشرق واعد يتسع لمساهماتهم البناءة ويحقق تطلعاتهم وأمانيهم الوطنية. موضحاً سموه: «إننا اجتزنا الأزمة كما اجتزنا أزماتنا السابقة بصبر شعبنا وتمسكنا بوحدتنا الراسخة والتفافنا حول قيادة جلالة الملك».

وقال سموه لدى زيارته لمجلس رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني، يرافقه نجله سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، والرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة، ومستشار سمو ولي العهد الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة، والسكرتير الخاص لسمو ولي العهد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة: «إن كنزنا الوطني ونعمتنا الدائمة هما محبتنا ووحدتنا وتوافقنا على مصلحة البحرين والاستمرار في تحقيق أمنها ومنعتها واستقرارها في ظل قيادة جلالة الملك».

وشكر سمو ولي العهد، رئيس مجلس النواب رئيس حوار التوافق الوطني خليفة الظهراني، على إدارته للحوار الذي أفضى فيما أفضى إليه من خير للبحرين وساهم في تخطي الأزمة بصبر أهل البحرين.

وأضاف سموه، مهنئاً الظهراني ومن في المجلس، بعد أن قدموا التهاني لسموه أن «شهر رمضان هو شهر التواصل النبيل وشهر التأكيد على القيم الثابتة، وأن هذا الشهر في تواصلنا مع بعضنا بعضاً يعكس روح البحرين المتشبثة بالديمقراطية، باعتبارها تراثاً وقيمة راسخة لكل أهل البحرين».

من جهته، عبر الظهراني عن شكره وامتنانه لسمو ولي العهد على تواصله مع المواطنين، مهنئاً سموه بحلول الشهر المبارك، قائلاً: «إن حرص سموه على تكريس هذه السنة الطيبة والحضارية التي تعكس روح سموه في التواضع وسماحة الخلق تؤكد أننا ماضون خلف قيادة جلالة الملك لتحقيق المزيد من التقدم والإنجاز»

العدد 3257 - الأحد 07 أغسطس 2011م الموافق 07 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً