العدد 3257 - الأحد 07 أغسطس 2011م الموافق 07 رمضان 1432هـ

وزارة الصناعة تشكل فريقاً لتنفيذ مرئيات الحوار

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

07 أغسطس 2011

ترأس وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو صباح أمس الأحد (7 أغسطس/ آب 2011) فريق عمل ضم وكيلي الوزارة لشئون التجارة ولشئون الصناعة وعدداً من المديرين والمسئولين المعنيين بوزارة الصناعة والتجارة لوضع خطة تنفيذية وتصور شامل لآلية تنفيذ ما ورد من محاور ومرئيات تخص وزارة الصناعة والتجارة وتم إقرارها في حوار التوافق الوطني.

يأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس الوزراء لكل الوزارات بالعمل على تنفيذ مرئيات حوار التَّوافق الوطني التي تم رفعها إلى جلالة الملك.

وخلال الاجتماع، تم استعراض ومناقشة تلك المرئيات التي شملت محاور عدة؛ كتعزيز التنافسية الاقتصادية ومستوى الخدمات الحكومية والحوكمة في إدارة المال العام، كما استعرض فريق العمل لوزير الصناعة والتجارة أوجه المقاربة بين تلك المرئيات وما هو مطروح ضمن استراتيجية وزارة الصناعة والتجارة حتى العام 2030 وبرنامج عمل الحكومة وتأتي لتصب في الإطار نفسه وتساعد على تعجيل حركة دورانها بما يسهم في تنمية أسس الاقتصاد الوطني.

ووجه وزير الصناعة والتجارة إلى سرعة الانتهاء من دراسة وفرز هذه المرئيات ووضعها في إطار زمني تنفيذي محدد وبحث ما تتطلبه هذه المرئيات من أمور إجرائية أو أدوات آليات عمل أو أدوات قانونية تكفل تنفيذها على وجه السرعة في إطار التوافق الوطني الذي تم بشأنها

العدد 3257 - الأحد 07 أغسطس 2011م الموافق 07 رمضان 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً