العدد 3257 - الأحد 07 أغسطس 2011م الموافق 07 رمضان 1432هـ

عودة الانقطاعات الكهربائية

الوسط - محرر الشئون المحلية  

تحديث: 12 مايو 2017

عانت عدة مناطق من مرارة الانقطاعات الكهربائية التي شهدتها البحرين خلال الأيام الماضية، وكان آخرها انقطاع الكهرباء مساء أمس الأحد (7 أغسطس / آب 2011) عن مجمع 540 في الدراز بشكل متقطع.
وطالب الأهالي هيئة الكهرباء والماء باتخاذ الإجراءات الكفيلة لوقف هذه الانقطاعات خصوصاً أنها تأتي في شهر رمضان المبارك وفي ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، ومما يزيد من صعوبة الوضع هو وجود الكثير من الأطفال وكبار السن في هذه المنازل، وأبدوا خشيتهم من أن تتعرض الأجهزة الكهربائية في منازلهم للتلف جراء هذه الانقطاعات المتكررة.
وخلال الأيام الماضية، شكا أصحاب المحلات التجارية في مجمع 471 بقرية أبوصيبع من انقطاع التيار الكهرباء منذ الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة 8:45 مساءً يوم الخميس الماضي.
وقال أحد أصحاب المحلات إن التيار الكهربائي كان يعود بشكل متقطع للمحلات خلال الأيام الماضية، إلا أنه في يوم الخميس الماضي استمر الانقطاع منذ الساعة الثامنة صباحاً، وعاد التيار الكهربائي في الساعة 8:45 مساءً، وأشار إلى أن السبب يعود إلى احتراق الكابل الذي يغذي المجمع بسبب زيادة الحمولة عليه.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:18 ص

      فساد وخلل

      2) و الغريب ان هناك اربعة شاحنات فقط تقوم بتزويد المولدات بالديزل والاعجب ان مركز/محطة الديزل يقع عند دوار البا ،في يوم الجمعة كان هناك ما يقارب 21 مولد كهرباء يعمل لتوليد الكهرباء اى بمعنى اخر ان هناك نقصا في الطاقة الكهربائية بعكس ما تصرح به الوزارة بوجود فائض !! ففى المحرق ظلت بيوت لمدة اربعة ايام بلاكهرباء وهناك مولد كهرباء يعمل منذ خمسة ايام من المتعارف عليه ان المولدات المؤقته تستخدم للحالات المؤقتة للتصليحات الطارئة ولكن يبدو ان الوزارة ليس لديها فائض حسب التصريحات الرنانة

    • زائر 2 | 4:05 ص

      مقابة 509

      نحن في قرية مقابة مجمع 509 انقطعت علينا الكهرباء خلال أسبوع واحد 4 مرات وفي مره من المرات الأربع كانت فترة الإنقطاع 12 ساعة وعندنا صغار ورضع في المنزل.
      شكرا يا كهرباء

    • زائر 1 | 2:32 ص

      ليش عاد؟!!

      الناس صايمه
      الجو ناااااااار
      حرام والله حرام!
      لمتى هذي الأنقطاعات؟!!!!!
      A

اقرأ ايضاً