العدد 3257 - الأحد 07 أغسطس 2011م الموافق 07 رمضان 1432هـ

عودة تيفيز الى مانشستر سيتي لن توقف التكهنات حول مستقبله

كارلوس تيفيز
كارلوس تيفيز

عاد المهاجم الذي لا يعرف الاستقرار كارلوس تيفيز اليوم الاثنين الى مانشستر سيتي والمدينة الانجليزية التي كان قد أقسم من قبل انه لن يعود اليها مرة ثانية.

ولم يخف اللاعب الارجنتيني رغبته في الرحيل عن النادي الثري الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز مشتكيا من حنينه الى بلاده قائلا انه لا يوجد ما يفعله في مانشستر وأن الطقس هناك سيء. وأظهرت لقطات تلفزيونية تيفيز لحظة وصوله الى ملعب تدريب الفريق بعدما أمضى عطلة أعقبت مشاركته مع الارجنتين في كأس كوبا أمريكا. وغاب تيفيز عن المباراة التي خسرها فريقه 3-2 أمام مانشستر يونايتد على لقب بطولة درع المجتمع أمس الاحد. ودأبت الصحف على اطلاق التكهنات بشأن مستقبل تيفيز بشكل يومي في الفترة الاخيرة والذي كان سينتقل على ما يبدو الى كورنثيانز قبل ان يسحب الفريق البرازيلي عرضه الشهر الماضي.

ويبلغ تيفيز من العمر 27 عاما وساعدته أهدافه واخلاصه في الملعب على اكتساب شعبية وسط مشجعي مانشستر سيتي لكن تعليقات صدرت عنه في يونيو حزيران الماضي اغضبت المشجعين. وذكرت وسائل اعلام محلية ان تيفيز قال في برنامج حواري أرجنتيني إن مانشستر "لا يوجد فيها اي شيء." و"الحياة فيها غالية جدا" مضيفا "لن أعود قط الى مانشستر ولو حتى لقضاء عطلة أو لأي سبب." وكان تيفيز انضم الى سيتي قادما من مانشستر يونايتد عام 2009 وقال في ديسمبر كانون الاول الماضي انه يرغب في الرحيل عن النادي قبل ان يسحب طلب الانتقال بعدها بأيام قليلة ليساعد الفريق على الفوز بكأس الاتحاد الانجليزي الذي كان اول لقب يحققه سيتي منذ 35 عاما. وتقاسم المهاجم الارجنتيني صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 20 هدفا الموسم الماضي الذي احتل فيه سيتي المركز الثالث. وأصدر اللاعب بيانا الشهر الماضي عبر فيه عن رغبته في الرحيل عن النادي الانجليزي قائلا انه يجد صعوبة كبيرة في العيش في مانشستر بدون أطفاله. لكن من غير المرجح ان توقف عودته الى سيتي سيل الاشاعات خاصة بعد انضمام سيرجيو اجويرو زميل تيفيز في منتخب الارجنتين الى النادي وهو ما ينظر اليه كثيرون على انه بديل طبيعي له في الفريق.

ويفتتح سيتي حملته في الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الجديد على ارضه امام سوانسي الصاعد حديثا للاضواء يوم الاثنين المقبل وقال ديفيد بلات مساعد المدرب ان تيفيز من غير المرجح ان يشارك في هذه المباراة. وابلغ بلات محطة سكاي سبورتس التلفزيونية "اعتقد ان الوقت ضيق أمامه لكن كارلوس لاعب غريب نظرا لانه لا يحتاج الى وقت كثير لاستعادة لياقته وسننتظر لنرى ماذا سيحدث."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً