العدد 3262 - الجمعة 12 أغسطس 2011م الموافق 12 رمضان 1432هـ

براينت قد ينتقل إلى بشيكتاش

أبدى نجم كرة السلة الأميركي كوبي براينت استعداده للعب في تركيا تحت ألوان نادي بشيكتاش، بحال فشل مفاوضاته مع الأندية الصينية، بحسب ما أكد مسؤولو النادي التركي أمس الجمعة، معتبرين أن النجم الآخر كيفن دورانت أبدى جهوزيته للعب مع بشيكتاش بدلاً من براينت.

وقال اناتولي سيريف يالتشن عضو مجلس ادارة بشيكتاش لوكالة فرانس برس: " قال لنا كوبي براينت انه سيتخذ قراره على ضوء الأخبار المقبلة من الصين"، وأشار إلى أن الاتحاد الصيني سيجتمع الخميس المقبل ليسمح بانتقال لاعبي الدوري الاميركي للمحترفين في الصين خلال فترة توقف الدوري في الولايات المتحدة: "الجو العائم (في الصين) يشير إلى قرار سلبي في هذا الموضوع".

وأضاف: "يقول كوبي براينت انه يحب تركيا... لكن الفارق كبير (في الرواتب). إذا لم تنجح الأمور في الصين، سيأتي إلى هنا"، معتبراً أن بشيكتاش يقترح عليه راتباً شهرياً بقيمة 500 ألف دولار أميركي مقابل مليوني دولار في العرض الصيني.

وبحال فشل المفاوضات مع براينت نجم لوس انجلوس ليكرز، سيكون كيفن دورانت هداف اوكلاهوما سيتي ثاندر الخيار الثاني لبشيكتاش.

واتفق بشيكتاش مع صانع ألعاب نيوجيرزي نيتس ديرون وليامس الذي سيحمل ألوان الفريق الأسود والأبيض خلال فترة التوقف في الدوري الأميركي التي نشأت اثر خلافات بين مالكي الأندية واللاعبين على معدل الرواتب.

يذكر أن النادي التركي كان قد تعاقد الموسم الماضي مع صانع الألعاب الكبير سابقاً في الدوري الن ايفرسون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً