العدد 3283 - الجمعة 02 سبتمبر 2011م الموافق 03 شوال 1432هـ

البوليتكنك تعلن بدء التسجيل للفصل الدراسي الأول إلكترونيًا

مدينة عيسى – بوليتكنك البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت بوليتكنك البحرين بدء عملية تسجيل المواد الدراسية للفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي الجديد 2011 – 2012م، وذلك بدءًا من اليوم الأحد 4 سبتمبر/ أيلول ويستمر إلى الخميس 17 سبتمبر2011، داعية الطلبة إلى زيارة الموقع الإلكتروني للبوليتكنك للحصول على أية معلومات يريدونها.
هذا ودعت البوليتكنك كل من طلبة البرنامج التمهيدي، الإعداد الأكاديمي، التصميم المرئي، الإعلام الإلكتروني، الإدارة المكتبية، وطلبة السنة الثالثة من برنامج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى مراجعة قسم التسجيل في البوليتكنك، في حين بإمكان طلبة البرامج الأخرى التسجيل عبر الإنترنت، حيث توجد جميع المعلومات وكذلك شريط فيديو لعملية التسجيل على الموقع الإلكتروني للبوليتكنك.
يبدأ التسجيل عبر الإنترنت من 4 إلى 17 سبتمبر، عبر تصنيف الطلبة إلى مجموعات وفقًا للبرنامج الدراسي. وعلى الطلبة الراغبين في تثبيت مقعدهم في المقررات الدراسية المبادرة بدفع الرسوم الدراسية، وبإمكانهم مراجعة تعليمات التسجيل للحصول على مزيد من التفاصيل.
إلى ذلك، سيكون موظفو قسم التسجيل موجودين للمساعدة في مبنى 5 بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى عبر المكاتب التالية: 17، 18، 19، و20 من الساعة 8:00 صباحًا إلى 4:00 مساء. فيما سيكون المرشدون الأكاديميون موجودين أيضًا في أوقات مخصصة لكل برنامج، وذلك للرد على استفسارات الطلبة، وتوجيههم إلى المقررات الدراسية التي ينبغي عليهم الالتحاق بها.
يذكر أن البرنامج التمهيدي للطلبة الجدد يبدأ في 19 سبتمبر، ولطلبة السنة الأولى من برنامج شهادة الزمالة في الإعداد الأكاديمي في 20 سبتمبر، في حين تبدأ الدراسة بجميع البرامج الدراسية في 25 سبتمبر 2011م.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 10:04 ص

      إلى حور السيد ( مشاركة رقم 1 )

      شلون يعني الناس وصلت القمر؟؟
      هذا تسجيل المواد إلكترونيا ً .. بعد شتبين أكثر؟

    • حور السيد | 6:45 ص

      توها الناس

      الناس وصلت القمر وانتون توكم !!

اقرأ ايضاً