العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ

«الخليجي التجاري» يعلن عن الفائزين بـ «الوافر»

أعلن المصرف الخليجي التجاري، أحد المصارف المتخصصة في البحرين، عن الفائز بجائزة حساب الوافر السنوية الكبرى وذلك في احتفال السحب الذي أقيم في مجمع سيتي سنتر يوم الثلثاء الماضي من هذا الأسبوع.

وفاز رائد محمود ومؤنس محمود المردي بالجائزة الكبرى السنوية البالغة قيمتها 250 ألف دولار أميركي. وتم السحب في ظل أجواء تنظيمية احتفالية وحضور كبير تمثل في مجموعة من المستثمرين في حساب الوافر وأعضاء الإدارة التنفيذية وموظفي المصرف، بالإضافة إلى عدد كبير من المتواجدين في مجمع السيتي سنتر.

وسبق إجراء السحب على الجائزة الكبرى والجوائز الأخرى طرح مجموعة من الأسئلة على الجمهور الذي حضر الاحتفال تتعلق بالمصرف الخليجي والمنتجات والخدمات التي يقدمها، إذ فاز عشرة مشاركين بجوائز قيمة عبارة عن شهادات استثمار في حساب الوافر بقيمة 50 ديناراً بحريني لكل جائزة.

وتم الإعلان عن الفائزين الآخرين في السحب السنوي للجائزة الكبرى بحسب الآتي: رائد محمود ومؤنس محمود المردي (250 ألف دولار)، موسى عباس محمد علي (5 آلاف دولار)، خليل أحمد خليل المنصور (5 آلاف دولار)، ملاك حسين مهدي ميرزا (ألفا دولار)، صلاح علي محمد عبدالرحمن (ألفا دولار)، أمينه حسن أحمد (ألفا دولار)، سيدمحمد عدنان صادق العلوي (ألفا دولار)، مرتضى سعيد الستري (ألف دولار)، يوسف محمد مطلق النفيعي (ألف دولار)، شيخه محمد عبدالله محمد عتيق (ألف دولار)، علي حسن القلداري (ألف دولار)، هيا سيدحسين يوسف (ألف دولار)، رانيا الطيب ابشر رحمة (ألف دولار)، بدر وجيه باقر (ألف دولار)، ناديا يوسف عبدالوهاب بديوي (ألف دولار)، خلدون فيصل سمرة (ألف دولار)، نعيمة رمضان المشخص (ألف دولار)، محمد علي طالب (ألف دولار)، نجيب محمد إسماعيل خنجي (ألف دولار)، خالد علي راشد الأمين (ألف دولار)، عبدالغفور عبدالله شرف الدين عبدالله (ألف دولار)

العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً