العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ

«RAYMOND WEIL» تطلق ساعة JASMINE الجديدة

لقد تفتحت وردة جديدة في حديقة RAYMOND WEIL على صوت آلة البيبا الصينية. إنها المجموعة النسائية الجديدة والحصرية لماركة صناعة الساعات السويسرية، التي جمعت كل النعومة والأناقة، الجمال والإغراء، jasmine، التي تتألق كواحدة من أجمل الأزهار على معصم المرأة.

Jasmine، اسم يأتينا من بلاد بعيدة، من آسيا والشرق، يشير إلى الأنوثة التامة لمن تحمله. ومهما كان التفسير الذي تفضله، أن كان الاسم الصيني الأول «Jian Ming»، في جزئه الأول الذي يمثل الطيبة والجمال أو ملكة الأزهار في حدائق الهند، إذ تزرع هذه الوردة منذ ظهور الزمان، أو الشوكة الناعمة والرقيقة دوماً التي اخترقت قلب العشاق الذي اختارتهم «كاما»، آلهة الحب الهندية، فإن اسم «Jasmine» معبر بحد ذاته.

مجموعة jasmine الجديدة تجمع كل عوامل ساعات RAYMOND WEIL النسائية: دائرة أنيقة، إطار مزخرف، عقارب تتلاءم بشكل ممتاز مع السوار في أفضل تصميم، وتتألق بلمساتها اللامعة، يلتف السوار بتناغم حول المعصم بأناقة متناهية، وهي مزينة بأيدٍ زرقاء على شكل ورق الغار – jasmine تمثل العصرية، الكلاسيكية والحصرية في الانعكاس المثالي للأنوثة من RAYMOND WEIL.

وكما أن المرأة تختلف مع RAYMOND WEIL باختلاف الورود في الحديقة، تشمل المجموعة نسخة أوتوماتيكية أو كوارتز، بقطر 29 أو 35 ملم مع أو من دون الماس، من الفولاذ الصلب أو الذهب الوردي، فبكل أشكالها، ستضيء jasmine عيون المرأة من الشرق إلى الغرب. بنسختها الجلدية، المولودة الجديدة من RAYMOND WEIL ستكون مثالية لسهرات المدن مع إطارها الذهبي الوردي وماساتها التي تعكس أضواء بنغال

العدد 3292 - الأحد 11 سبتمبر 2011م الموافق 13 شوال 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً