العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

مدرب الوكرة يتحمل مسئولية هزيمة العربي

من لقاء الوكرة والعربي
من لقاء الوكرة والعربي

 وجه المدير الفني لفريق الوكرة العراقي عدنان درجال انتقادات لقرارات الحكم فهد جابر الذي أدار المباراة التي خسرها الفريق أمام العربي 2/3 أمس السبت في المرحلة الثانية من دوري نجوم قطر لكرة القدم، وأكد أنه أخطأ كثيرا وساهم بتلك الأخطاء في الهزيمة الثانية على التوالي للوكرة.
وأكد درجال أن الحكم ألغى هدفا صحيحا للنجم العراقي يونس محمود, كما ادعى أن الهدف الثاني لخوخي بوعلام لم يكن صحيحا وأن تقديراته لبعض المواقف لم تكن صحيحة.
وقال درجال: "ليس من عادتي أن أتحدث عن الحكام ولكن في هذه المرة يجب أن أعبر عن رأيي بكل صراحة.. الحكم فهد جابر الذي أعتبره أحد أفضل الحكام القطريين أخطأ في الكثير من القرارات وأنا لا ألومه لأن الحكم هو بشر ومعرض للخطأ تماما مثل اللاعب والمدرب ولكن ما أطلبه هو أن يراجع هذا الحكم نفسه لأنه أضر بنا في هذه المباراة".
وحول المسئولية عن هزيمتي الفريق، قال درجال: "لن أتنصل من المسئولية وأقول إن اللاعبين أخطأوا أو لم يظهروا بمستواهم وسأعلن أمام الجميع أن عدنان درجال هو المخطئ ويتحمل المسئولية كاملة.. أقدم اعتذاري لجماهير وإدارة النادي لأنني لم أكن أتمنى أن تكون بدايتنا في الدوري بهذا الشكل".
ووعد درجال بالتعويض في المباريات المقبلة "لم نوفق في مباراة اليوم والحظ عاندنا، إذ تلقينا هدفا قاتلا في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع وهذه هي كرة القدم.. علينا أن نقبل ذلك ونواصل العمل حتى نعوض ونعيد البسمة لعشاق الفريق".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً