العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

العاهل يشيد بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات التكميلية

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بالمشاركة الإيجابية العالية من شعب البحرين في الإقبال الكبير بالتصويت على الانتخابات التكميلية التي جرت اليوم السبت (24 سبتمبر/ أيلول 2011) في مملكة البحرين.
وقال جلالته إنه يوم مشهود، كتبه شعب البحرين بوحدته الوطنية ووعيه السياسي المتقدم، مؤكداً أن نسبة المشاركة العالية في الانتخابات التكميلية التي اكدها شعبنا الوفي، دليل اكيد على هذا الوعي.
وأضاف جلالة الملك ليس كثيراً، ونحن أمام هذا النجاح المستمر للمسيرة الديمقراطية، أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لشعبنا الوفي على هذا الموقف الوطني الذي رفع رأس كل بحريني مخلص... فقد أكد شعب البحرين اليوم أنه ينتصر لخيار الديمقراطية الذي اختاره بإرادته المستقلة.
ونوه جلالة الملك بنهج شعب البحربن في العمل السياسي، مؤكدا ان هذا الشعب بكل مكوناته اتحد اليوم من أجل ان يثبت للعالم أنه مع الخيار الصحيح في تعزيز المسيرة الديمقراطية والمشروع الاصلاحي مستمدا من تاريخ البحرين ونهجها الذي يقوم على التعايش والتعدد والتنوع بين مختلف الاتجاهات في مجتع العيش الكريم وفي الدولة المدنية التي يعيش المواطنون فيها سواسية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 9:40 ص

      الف مبروك

      الف مبروك للبحرين والبحرينين هذا العرس الديمقراطي الجميل

اقرأ ايضاً