العدد 3305 - السبت 24 سبتمبر 2011م الموافق 26 شوال 1432هـ

ليفانتي يسقط إسبانيول بثلاثية

فرحة لاعبي ليفانتي بالفوز على إسبانيول
فرحة لاعبي ليفانتي بالفوز على إسبانيول

صعد فريق ليفانتي إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بعدما تغلب على ضيفه إسبانيول 3/1 اليوم (الأحد) ضمن المرحلة السادسة من المسابقة.
ورفع ليفانتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع برشلونة الوصيف وبفارق نقطة واحدة خلف ريال بيتيس المتصدر، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 6 نقاط في المركز العاشر.
وافتتح روبن سواريز التسجيل لليفانتي بعد مرور ربع ساعة من ضربة جزاء ثم عاد وأحرز الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء أخرى، تسببت في طرد جوردي امات لاعب إسبانيول.ورد هيكتور مورينو بهدف لإسبانيول في الدقيقة 73 ولكن بعد ثلاث دقائق فقط تكفل خوسيه خافيير باركيرو بتسجيل الهدف الثالث لأصحاب الأرض.
وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه والتر باندياني، ليكمل إسبانيول المباراة بتسعة لاعبين. نجح فريق ريال مايوركا في تحويل تأخره بهدف أمام ضيفه ريال سوسيداد إلى الفوز 2/1 في المباراة التي جمعت بينهما في وقت سابق اليوم.
وتقدم إيمانول اجيريتشي بهدف مبكر لسوسيداد بعد مرور ربع ساعة، ولكن بعد خمس دقائق فقط أدرك فيكتور كاستانيو التعادل لأصحاب الأرض. وبعد مرور 5 دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف لاعب الوسط الاورجوياني جونزالو كاسترو الهدف الثاني لمايوركا.
ورفع مايوركا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الحادي عشر بينما تجمد رصيد سوسيداد عند سبع نقاط في المركز التاسع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً