العدد 3310 - الخميس 29 سبتمبر 2011م الموافق 01 ذي القعدة 1432هـ

أتليتيكو مدريد ينجو من الخسارة أمام رين

لقطة من مباراة أتلتيكو ورين
لقطة من مباراة أتلتيكو ورين

سجل خوان فران هدفاً في الوقت القاتل قاد به أتليتيكو مدريد الإسباني إلى التعادل مع مضيفه رين الفرنسي 1-1 أمس الخميس في الجولة الثانية من مباريات المجموعة التاسعة ضمن دور المجموعات في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقاً).
 
وكادت المباراة أن تنتهي بفوز رين بهدف سجله فيكتور هيوغو مونتانو بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني لكن فران أدرك التعادل لأتليتيكو قبل دقيقتين من نهاية اللقاء.

وفي غلاسكو، ضمن المجموعة ذاتها تعادل سلتيك الاسكتلندي مع أودينيزي الإيطالي 1-1، افتتح التسجيل لسلتيك الكوري الجنوبي كي سونغ يوينغ في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء واقتنص السويسري ألمين أبدي هدف التعادل للفريق الإيطالي في الدقيقة 88 من ركلة جزاء أيضاً.

واعتلى أتليتيكو مدريد صدارة المجموعة التاسعة برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن أودينيزي صاحب المركز الثاني بينما حل رين في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة متقدماً بفارق الأهداف على سلتيك صاحب المركز الرابع.

المجموعة العاشرة

وضمن المجموعة العاشرة فاز شالكه الألماني على ضيفه ماكابي حيفا بثلاثة أهداف مقابل هدف. سجل كريستيان فوكس في الدقيقتين 7 و65 والإسباني خوسيه مانويل خورادو في الدقيقة 82 أهداف شالكه.

وفي لارنكا، تعادل أيك القبرصي مع ستيوا بوخارست الروماني 1-1.

سجل الصربي ميلان مرداكوفيتش في الدقيقة 59 هدف أيك، وميهاي كوستيا (65) هدف ستيوا بوخارست.

وارتقى شالكه إلى صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط بينما تجمد رصيد ماكابي عند 3 نقاط في المركز الثاني متقدماً بفارق نقطة واحدة على ستيوا بوخارست صاحب المركز الثالث في حين تذيل أيك ترتيب فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط.

 

المجموعة الحادية عشرة

ضمن المجموعة الحادية عشرة فاز إف سي توينتي الهولندي على ضيقه فيسلا كراكوفي البولندي 4-1.

سجل لوك دي يونغ في الدقيقة 32 من ضربة رأس والنمساوي مارك يانكو في الدقيقتين 45+1 و57 وفيللم يانسن قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق اهداف توينتي، وكان دودو بيتون تقدم لفيسلا بهدف أحرزه في الدقيقة التاسعة.

وفي أودنسي، خسر أودنسي الدنماركي أمام فولهام الإنكليزي صفر-2 سجلهما اندرو جونسون (36 و88).

وتصدراً توينتي ترتيب فرق المجموعة برصيد أربع نقاط وجاء فولهام في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ومتأخراً بفارق الأهداف، بينما حل أودنسي في المركز الثالث وفي حوزته ثلاث نقاط، بينما تواصلت معاناة فيسلا حيث قبع في المركز الرابع والأخير بدون أي رصيد بعد تلقيه هزيمتين متتاليتين.

 

المجموعة الثانية عشرة

في أثينا، خسر أيك أثينا اليوناني امام شتورم غراتس النمساوي 1-2. سجل يواكيم ستاندفيست في الدقيقة 51 خطأ في مرمى فريقه هدف أيك أثينا، وتزماس بورغشتالر في الدقيقة 87 وماريو هاس (90+2) هدفي شتورم غراتس.

وعلى أرضه ووسط جمهوره سقط فريق لوكوموتيف موسكو بعد خسارته بهدفين دون رد أمام ضيفه أندرلخت البلجيكي، سجلهما المهاجم الأرجنتيني ماتياس سواريز في الدقيقة 11، ومبوكينا في الدقيقة 71.

وتربع أندرلخت على صدارة المجموعة برصيد ست نقاط فيما احتفظ لوكوموتيف بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، بينما احتل شتورم غراتس المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، واستمر أيك في المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً