العدد 3311 - الجمعة 30 سبتمبر 2011م الموافق 02 ذي القعدة 1432هـ

المدير التنفيذي للانتخابات التكميلية: انتخابات الإعادة تجري بشكل ميسر وأمن

أكد المدير التنفيذي للانتخابات التكميلية القاضي عبدالله البوعينين أن انتخابات الإعادة التي بدأت صباح اليوم في المراكز الانتخابية "الفرعية والعامة " تجري بشكل ميسر وآمن في ظل إقبال متزايد من الناخبين.
وقال البوعينين في تصريح له خلال تواجده في الدائرة الرابعة لمحافظة العاصمة بمدرسة السنابس الإعدادية للبنات "تأكدنا بالاتصال هاتفيا بالمراكز الانتخابية التاسعة والمراكز العامة السبعة إن الأمور تسير على بصورة صحيحة , وانه لم توجد أية شكاوى أو ملاحظات" مشيرا إلى وجود تجاوز في الدعاية الانتخابية بأحد المراكز الانتخابية تم التعامل معه بالتنسيق مع المعنيين.
من جهته قال القاضي رئيس اللجنة الانتخابية في الدائرة الرابعة بمحافظة العاصمة محمد مجبل إن جولة الإعادة تشهد ارتفاعا في نسبة الحضور بالمقارنة مع الأسبوع الماضي في نفس التوقيت من النهار، وان الأمور تسير بشكل ميسر دون وجود أي معوقات.
من جانبه قال رئيس الدائرة الثامنة بمحافظة العاصمة القاضي صلاح عبدالسميع إن الأمور تسير بانتظام ويسر دون وجود أية معوقات.
وشهدت الدائرة الثالثة بالعاصمة حضورا نسائيا كبيرا منذ الساعات الأولى من فتح صناديق الاقتراع فيما حظيت الدائرة الرابعة بإقبال تجاوز إقبال الناخبين في الجولة الأولى للانتخابات التكميلية.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:09 ص

      صديقي من صدقني لا من صدّقني

      ما فائدة إختيار من يماري السلطة و لا ينظر لمصلح المجتمع . ما فائدة إختيار من لا يعرف إلا مصالحه الشخصية . لا نري خيراً في هذا البرلمان الذي يكلّف الميزانية الكثير و لا يستفيد منه هذا الشعب .

اقرأ ايضاً