العدد 3312 - السبت 01 أكتوبر 2011م الموافق 03 ذي القعدة 1432هـ

العاهل يشيد بمشاركة الشعب بالتصويت في «الجولة الثانية»

أشاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بمشاركة شعب البحرين بالتصويت في الجولة الثانية للانتخابات التكميلية والتي جرت أمس السبت (1 أكتوبر/ تشرين الأول 2011) في مملكة البحرين.

وقال جلالته إن شعب البحرين أكد من خلال هذه المشاركة الإيجابية على التمسك بالوحدة الوطنية والوعي السياسي والتطلع إلى المستقبل المشرق إن شاء الله. وأكد جلالة الملك أن النتائج التي تحققت بهذه الانتخابات ستسهم في مسيرة الإصلاح والديمقراطية التي يتطلع إليها شعب البحرين الوفي ونجاح مستمر للجميع، معرباً جلالته عن الشكر والتقدير لشعب البحرين على موقفه الوطني وهذا الانتصار لخيار الديمقراطية بإرادته الحرة المستقلة.

وأشاد جلالة الملك بمشاركة المرأة البحرينية في هذه الانتخابات كناخبة ومترشحة، كما أشاد بوصول أربع نساء بحرينيات الى المجلس النيابي، ما يؤكد ثقة الشعب واعتزازه بدور المرأة البحرينية في مسيرة البناء والإصلاح وفي النهج الديمقراطي المتقدم. وقال جلالة الملك إن شعب البحرين اليوم بكل مكوناته أكد بإصرار على الخيار الصحيح في تعزيز المسيرة الديمقراطية والمشروع الإصلاحي، مستمدّاً من تاريخ البحرين ونهجها الذي يقوم على التعايش والتعدد والتنوع بين مختلف الاتجاهات في مجتمع العيش الكريم وفي الدولة المدنية التي يعيش المواطنون فيها سواسية.

كما هنأ جلالته شعب البحرين بهذا الانجاز، متمنياً للمجلس النيابي أن يضطلع بدوره في تحقيق تطلعات الشعب البحريني الكريم في هذه المرحلة المهمة من مسيرة البحرين

العدد 3312 - السبت 01 أكتوبر 2011م الموافق 03 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً