العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

«زين البحرين» تشارك في مؤتمر التسويق للإعلان الإلكتروني

شارك مدير مشروع التسويق الإلكتروني في زين البحرين، علي أحمد سبكار، بصفة متحدث في لجنة المناقشات في «مؤتمر الشرق الأوسط لعالم الإعلان الإلكتروني (Digital Advertising) – معرض الإنترنت 2011» الذي عقد في يوم 28 سبتمبر/ أيلول الماضي في ADNEC، بأبوظبي.

وقد أوضح سبكار، قائلا: «لقد كان هناك نمو مذهل في الوسائط الاجتماعية (Social Media) وأصبح الناس الآن أكثر وعيا بانتشار هذه الوسائط. نحن نهدف في المؤتمر إلى نشر المزيد من المعرفة بكيفية بناء مستقبل مفيد ومربح مع الإعلان الإلكتروني (Digital Advertsing) عن طريق الوصول إلى جمهور أوسع وتوجيه مزيد من الأعمال في هذا القطاع. كما ركزت على الاستفادة من الفرص المناسبة في التسويق للإعلان الإلكتروني (Digital Advertising) لتلبية المتطلبات المتغيرة للزبائن وتحويل الاتجاهات إلى حملات تستخدم استراتيجيات التسويق للإعلان الإلكتروني (Digital Advertising)».

يذكر أن الوسائط الاجتماعية (Social Media) هي واحدة من أنشط القطاعات في الوقت الحاضر ويتزايد تأثيرها ونفوذها عدة أضعاف مع مرور الوقت. إن زين البحرين على وعي تام لهذا النمو في هذه الوسائط في هذا الوقت وتركز جهودها على التواجد بقوة ليس في مملكة البحرين وحدها فحسب، وإنما في المنطقة بأسرها أيضاً. وعلي سبكار من المؤسسين لجمعيات مثل جمعية التسويق في البحرين، جمعية البحرين للتسويق الإلكتروني، جمعية البحرين للمتفوقين والابتكار، كما أنه رئيس لنادي الوسائط الاجتماعية (Social Media) في مملكة البحرين

العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً