العدد 3316 - الأربعاء 05 أكتوبر 2011م الموافق 07 ذي القعدة 1432هـ

بيكهام لن يتعجل في رفض أو قبول عرض سان جيرمان

أكد النجم الإنجليزي الدولي السابق ديفيد بيكهام أنه لن يتعجل في حسم مصيره الكروي، ولكنه اعترف بشعوره بالجاذبية نحو عرض باريس سان جيرمان الفرنسي.
ويسعى سان جيرمان لضم بيكهام خاصة وأن عقده مع لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي ينتهي الشهر المقبل.وأبدى البرازيلي ليوناردو مدير الكرة بسان جيرمان، الذي سبق وأن درب بيكهام في ميلان الإيطالي، اهتمامه بضم اللاعب السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد.وقال بيكهام لصحيفة دايلي ميل "سنرى ، سأنتظر حتى نهاية الموسم لأرى، لن أتعجل في إتخاذ القرار".
وتابع "أحب ليوناردو، إنه مدرب رائع ، شخص رائع..أعتقد أن هناك الكثير من الأمور تحدث في فرنسا في العديد من الأندية ، ذهاب ليوناردو إلى باريس سان جيرمان وحجم إنفاق النادي، إنه نادي مثير".
وشدد بيكهام على ضرورة التركيز على الفترة المتبقية من عمر الموسم الحالي "يتبقي لنا مباراتين فقط، سأركز على الفترة المتبقية من الموسم، ثم أتخذ قراري".
وأعرب بيكهام عن أمله أن يرفض ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد، عرض الانتقال إلى الدوري الأمريكي للمحترفين عقب نهاية عقده مع النادي الإنجليزي.
كما امتدح بيكهام مدربه السابق في مانشستر، سير أليكس فيرجسون ، مؤكدا أن الفضل يعود له في الفريق اليافع الذي بات يمتلكه مانشستر والنتائج المذهلة التي يتم تحقيقها على أرض الواقع.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً