العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

فياريال يتهم أجويرو بعدم الاحترام

أكد خوسيه مانويل ليانيزا نائب رئيس نادي فياريال الأسباني لكرة القدم أن إيماءات وسخرية الأرجنتيني سيرخيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عقب انتهاء مباراة الفريقين مساء أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا تنم عن "افتقاده للاحترام والأخلاق ومبادئ الصداقة".
وانتقد ليانيزا سخرية أجويرو من لاعبي فياريال في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس عقب انتهاء المباراة بينهما بفوز مانشستر سيتي 2/1 على ملعبه.وأوضح ليانيزا "أعتقد أنني عرفت شيئا جديدا عن شخصية وتوجهات أجويرو. لماذا يسخر من اللاعبين لخسارتهم اللقاء ؟" موضحا أن اللاعب أطلق بعض العبارات والإيماءات الساخرة ضد لاعبي فياريال في النفق المؤدي لغرف تغيير الملابس بعد المباراة.
وأوضح "تصريحاتي ليس لها علاقة بالنتيجة. خسرنا مباريات ومباريات من قبل ، ولكن ذلك ليس له علاقة بما فعله أجويرو. إنه لاعب يجب أن يدين بالكثير لأسبانيا. إنه لاعب كبير يجب ألا يأتي بهذه الأفعال في هذه الأوقات".
كما انتقد كارلوس مارشينا نجم فياريال تصرفات أجويرو بشدة مشيرا "في كرة القدم ، يجب أن يتحلى الشخص بالرقي في مثل هذه الأوقات".
وقاد سيرخيو أجويرو فريق مانشستر سيتي لفوزه الأول في بطولة دوري الأبطال بالتغلب على ضيفه فياريال في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الأول للبطولة.وبادر فياريال بهدف مبكر سجله كاني في الدقيقة الرابعة من المباراة ثم تعادل كارلوس مارشينا لاعب فياريال لمانشستر سيتي بهدف عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1.
وفي الشوط الثاني ظل التعادل قائما بين الفريقين حتى أحرز أجويرو هدف الفوز القاتل لفريقه في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع ليحرم فياريال من الحصول على أول نقطة له ويظل الفريق في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما خسر مباراته الثالثة على التوالي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً