العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ

وفد البحرين المشارك في المعسكر الخليجي يغادر إلى فنلندا

غادر وفد مملكة البحرين المشارك في المعسكر الشبابي الخليجي متوجهاً لجمهورية فنلندا، وتأتي هذه المشاركة ضمن الفعاليات الشبابية التي تنظمها الأمانة العامة بمجلس التعاون لدول الخليج العربية، إذ تشارك جميع دول الخليج العربية في هذا المعسكر، بالإضافة إلى وفد من جمهورية فنلندا.
وتعليقاً على هذه الزيارة، قال رئيس الوفد البحريني المشارك في المعسكر الشبابي الخليجي لجمهورية فنلندا هشام يوسف بوخماس، إن هذه المشاركة تأتي من منطلق الشراكة الشبابية في الأنشطة الخارجية وتحفيزهم على تمثيل بلدانهم أروع تمثيل من خلال معسكر شبابي خليجي واحد يقام في جمهورية فنلندا.
وأضاف «وذلك يعتبر ضمن فعاليات الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي التي تهدف إلى احتواء الشباب وحثهم على خوض غمار التجارب مع أقرانهم من الدول الأجنبية، وإطلاق العنان لهم لنشر ثقافة وتراث بلدانهم كنوع من الخبرات التي بالتأكيد ستضيف المزيد لهم، ناهيك عن الفرصة المتاحة للالتقاء بين الشباب الخليجي وزيادة اللحمة فيما بينهم».
وشكر بوخماس رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر على إتاحته الفرصة للشباب البحريني بتمثيل مملكة البحرين في هذا المحفل الدولي، وخصوصاً أن هذه المشاركة تأتي ضمن الخطط المدرجة في استراتيجية المؤسسة العامة، إيماناً منها بأهمية أن يحظى الشاب بتجارب مختلفة تؤهله في المستقبل.

العدد 3329 - الثلثاء 18 أكتوبر 2011م الموافق 20 ذي القعدة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً