العدد 3332 - الجمعة 21 أكتوبر 2011م الموافق 23 ذي القعدة 1432هـ

الاتفاق يواصل تألقه ويهزم النصر بثلاثية

لقطة من المباراة
لقطة من المباراة

واصل الاتفاق مسلسل انتصاراته في الدوري السعودي لكرة القدم، وحقق فوزا ثمينا على النصر 3-1 على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض في ختام المرحلة السادسة أمس الجمعة.

وبهذا الفوز، رفع الاتفاق رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر، بينما بقي النصر على رصيده السابق مع 7 نقاط في المركز السابع.

وكان النصر هو البادىء بالتسجيل عن طريق الكولومبي خوان بابلو بينو في الدقيقة الثانية، قبل أن يرد الاتفاق بثلاثة أهداف عن طريق الأرجنتيني سبستيان تيغالي في الدقيقة 31 ويوسف السالم في الدقيقة 44 وزامل السليم في الدقيقة 93.

فوز هام للاتفاق

واستهل النصر الشوط الأول مهاجماً بحثاً عن هدف مبكر وتحقق له ما أراد بواسطة الكولومبي خوان بابلو بينو الذي استفاد من كرة ثابتة صوبها قوية في المقص الأيمن للحارس فايز السبيعي في الدقيقة 2.

وبعد الهدف، نظم الاتفاق صفوفه بحثا عن التعديل وكاد أن يسجل في مناسبتين متتاليتين، لكن الكرة الأولى تصدى لها خالد راضي والثانية صوبها الأرجنتيني تيغالي وارتطمت بالقائم الأيمن في الدقيقة 18.

ونتيجة السيطرة الاتفاقية، نجح تيغالي في إدراك التعادل إثر كرة عرضية لعبها برأسه خادعة إلى يمين خالد راضي في الدقيقة 31، وكاد يحيى الشهري أن يضاعف النتيجة للاتفاق لكن كرته مرت بجوار القائم في الدقيقة 34.

ومنع فايز السبيعي هدفاً محققاً عندماً تصدى لرأسية مالك معاذ القوية وحولها بصعوبة لركنية في الدقيقة 43.

ومن هجمة مرتدة سريعة، أضاف يوسف السالم الهدف الثاني للاتفاق حيث تلقى كرة عرضية لعبها برأسه إلى يسار خالد راضي في الدقيقة 44.

وكاد خوان بابلو بينو أن يعادل النتيجة قبل نهاية هذا الشوط ولكن كرته مرت بجوار القائم في الدقيقة 45.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، أجرى النصر تغييرا في وسطه بخروج عبدالعزيز فلاته ودخول عبدالعزيز العازمي. وكاد ريان بلال أن يعادل النتيجة لكن فايز السبيعي خرج في الوقت المناسب وتصدى للكرة ببراعة في الدقيقة 51. وأهدر بلال هدفاً محققاً عندما لعب كرة رأسية بجوار القائم في الدقيقة 53، وواصل فايز السبيعي تألقه وأنقذ مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة عبدالعزيز العازمي وحولها لركنية في الدقيقة 69.

ولاحت فرصة للنصر للتعديل عندما أرسل بينو كرة خادعة ولكن السبيعي حولها بأطراف أصابعه لركنية في الدقيقة 85.

وكثف النصر من محاولاته لكن تسرع مهاجميه وتألق حارس الاتفاق فايز السبيعي حالا دون تعديل النتيجة، في حين استغل الاتفاق هجمة مرتدة ونجح البديل زامل السليم في إضافة الهدف الثالث بعد أن تجاوز الحارس.

تعادل الفتح والأهلي

وتعادل الفتح والأهلي 2-2 على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي بالأحساء.

وسجل للأهلي البرازيلي فيكتور سيمويس في الدقيقة 34 والعماني عماد الحوسني في الدقيقة 92 والكونغولي دوريس سالومون في الدقيقتين 49 و56 هدفي الفتح.

ورفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع وأصبح رصيد الفتح 6 نقاط.

وتغلب التعاون على الأنصار 2-صفر عن طريق المغربي صلاح الدين عقال في الدقيقة 58 والألباني ميغين ميميلي في الدقيقة 68، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط بينما بقي الأنصار بدون رصيد من النقاط في المركز الأخير بعد 6 هزائم.

ترتيب فرق الصدارة

1- الشباب 16 نقطة من 6 مباريات
2- الاتفاق 16
3- الهلال 15
4- الأهلي 13
5- القادسية 7

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً