العدد 3332 - الجمعة 21 أكتوبر 2011م الموافق 23 ذي القعدة 1432هـ

فينغر يطالب بضم غيغز إلى المنتخب البريطاني الأولمبي

راين غيغز
راين غيغز

اعتبر مدرب أرسنال الفرنسي آرسين فينغر بأن جناح مانشستر يونايتد راين غيغز هو اللاعب المثالي لقيادة المنتخب البريطاني في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيف المقبل في لندن.
لكنه في المقابل، أكد عدم موافقته على مشاركة أي من لاعبي أرسنال في كأس أوروبا ودورة الألعاب الأولمبية معا، علما بأن الاتحاد الإنجليزي ترك الباب مفتوحا أمام لاعبي منتخب إنجلترا للمشاركة في البطولتين.
وقال فينغر "أعتقد بأنه أمر جيد أن يقدم منتخب بريطانيا عروضا جيدة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، لكن يتعين علينا أن نجد حلا مناسبا يرضي الجميع في ما يتعلق باختيار اللاعبين".
وأضاف "سأكون سعيدا لغيغز لكي يخوض هذه البطولة ليس لأنه أحد لاعبي مانشستر يونايتد، بل لأن الفرصة لم تسنح له لخوض أي بطولة كبرى في صفوف منتخب بلاده ويلز، وبالتالي فإن الأمر سيكون رائعا بالنسبة إليه وهو لا يزال قادرا على العطاء".
بيد أن فينغر أبدى قلقه من إمكانية مشاركة جاك ويلشير وثيو والكوت وارون رامسي وأليكس أوكسلايد تشامبيرلين وكيران غيبز وجميعهم يملكون القدرات للدفاع عن ألوان منتخب بريطانيا، وخصوصا أن فريقه قد يكون مدعوا لخوض الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا في الوقت ذاته. وأوضح فينغر "أتفهم الجميع لكن تصوروا بأن الفريق الذي سيخوض الدور التمهيدي من دوري أبطال أوروبا سيضطر إلى لعب مباراتيه من دون ابرز نجومه. طبعاً سأكون سعيدا إذا توج المنتخب البريطاني بالميدالية الذهبية لكن من المهم أيضا بالنسبة ألينا أن نتمكن من الاعتماد على اللاعبين عندما نكون في حاجة إلى خدماتهم".
وختم "يتعين علينا أن نجد حلا لهذه المشكلة، ولا أدري كيف نستطيع أن نتوصل إلى حل في كرة القدم الحديثة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً