العدد 3332 - الجمعة 21 أكتوبر 2011م الموافق 23 ذي القعدة 1432هـ

ثلاثية رونالدو تقود ريال للفوز على ملقة في دوري اسبانيا

سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في 14 دقيقة اليوم السبت ليتغلب ريال مدريد على مضيفه ملقة 4-صفر ويعود لقمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.
وافتتح جونزالو هيجوين التسجيل لريال في الدقيقة 11 ثم بدأ رونالدو أغلى لاعب في العالم أهدافه الثلاثة قبل نهاية الشوط الأول لترتفع غلة ريال إلى 25 هدفا في اخر ست مباريات بجميع المسابقات.
ورفع ريال رصيده إلى 19 نقطة من ثماني مباريات.
ويحتل ملقة الذي أنفق مبالغ كبيرة لشراء لاعبين قبل بداية الموسم المركز السادس برصيد 13 نقطة. وحقق سبورتنج خيخون انتصاره الأول هذا الموسم بتغلبه 2-صفر على غرناطة الصاعد حديثا.
وجاء الهدفان عن طريق ديفيد بارال واندريه كاسترو في الشوط الأول ليترك الفريق ذيل الترتيب ويخفف الضغط عن المدرب مانويل بريسيادو.
وتجاوز خيخون بفارق الأهداف غريمه ريسنج سانتندر الذي بات يحتل المركز 20 بعد أن خسر ريسنج 1-صفر أمام اسبانيول. ولم يحقق ريسنج أي فوز هذا الموسم. وطالب كل من ملقة وريال بالحصول على ركلات جزاء في استاد روساليدا لكن صاحب الأرض فشل في مجاراة ريال الذي يدربه جوزيه مورينيو.
وراوغ الارجنتيني هيجوين الحارس ليسجل الهدف الأول بعد تمريرة ذكية من مواطنه انخيل دي ماريا. وصنع دي ماريا الهدف الثاني أيضا بتمريرة عرضية من الجانب الأيمن إلى رونالدو الذي أسكنها الشباك في الدقيقة 22 وأضاف النجم البرتغالي الهدف الثالث بتسديدة من خارج منطقة الجزاء بعدها بخمس دقائق.
واختتم رونالدو ثلاثيته بلمسة جميلة بالكعب إثر ركلة ركنية في الدقيقة 37. وتعافى ملقة بعض الشيء في الشوط الثاني ورد إطار المرمى له محاولتين لكنه فشل في تعويض ما أصابه في الشوط الأول.




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً