العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

وزير البلديات يتفقد حديقة «نوف» بالحورة ويوجه لسرعة تطويرها

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

01 نوفمبر 2011

قام وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي يرافقه النائب عادل العسومي ومدير عام بلدية المنامة يوسف الغتم وعضو مجلس بلدي المنطقة غازي الدوسري وعدد من المسئولين والقائمين على تطوير المشروع بزيارة تفقدية لحديقة نوف في منطقة الحورة للوقوف على احتياجاتها ومتابعة عملية تطويرها.

وأكد وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني أن مشروع حديقة «نوف»من المشاريع الترفيهية المهمة بمنطقة الحورة، حيث إن الحديقة ستخدم الأهالي من مواطنين ومقيمين، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن استراتيجية الوزارة لزيادة الرقعة الخضراء في البحرين.

وأوضح الوزير أن الوزارة حرصت في تصاميم المشروع، التي تم إعدادها بالتعاون والتنسيق مع مجلس بلدي المنامة (العاصمة)، على أن يكون متنزهاً عائليّاً متكاملاً يخدم جميع شرائح المجتمع، مشيداً بجهود ودور المجلس في تقديم أفضل المشاريع والبرامج إلى المواطنين والمقيمين وبتوجيهات ودعم مستمر من قبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأكد الوزير الكعبي مضي الوزارة في تنفيذ مجموعة من المشاريع الهادفة إلى زيادة الرقعة الخضراء من المتنزهات العامة وحدائق الأحياء والمناطق وتشجير وتجميل الميادين والشوارع العامة.

يذكر أن مساحة مشروع حديقة نوف الجديد هي 4134 متراً مربعاً بكلفة تصل إلى 200.000 دينار بحريني، ويتمثل المشروع في مساحة خضراء تتجاوز 800 متر مربع

العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:40 ص

      ما شالله

      ماشالله .. عطيك العافيه ياوزير.. زيارات للحورة و جو و عسكر ووو .. ما كو احتياجات الا في هالمناطق !!!

اقرأ ايضاً