العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

وزير الداخلية: استمرار التواجد الأمني بجميع مناطق المملكة لإشاعة الاستقرار

المنامة – وزارة الداخلية  

تحديث: 12 مايو 2017

شدد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة على أهمية الحفاظ على النسيج الوطني الواحد، والابتعاد عن كل ما يؤدى إلى التوتر الطائفي، حفاظا على وحدة الصف، منوها في الوقت ذاته إلى أهمية الالتزام بتطبيق القانون والمحافظة على النظام العام والسلم الأهلي، وهو ما يتحقق من خلال تعاون الجميع.

وأشار الوزير إلى حرص وزارة الداخلية على التعامل بحكمة مع جميع المواقف والأحداث التي تهدد الوحدة الوطنية، مؤكداً على استمرار التواجد الأمني بجميع مناطق المملكة من أجل إشاعة الاستقرار الأمني.

جاء ذلك خلال زيارته محافظة المحرق صباح اليوم الأربعاء (2 نوفمبر / تشرين الثاني 2011)، إذ كان استقباله محافظ المحرق سلمان بن هندي محافظ وعدد من أعيان وأهالي المحافظة.

وخلال اللقاء الذي عقد بمقر المحافظة، أكد وزير الداخلية أن مملكة البحرين، تمكنت بفضل المشروع الإصلاحي، الذي أطلقه وتبناه عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أن تقطع شوطا كبيرا من التطور والإصلاح والنهضة في جميع المجالات، مشيرا إلى أن هذا اللقاء يأتي في إطار حرصه على الاطمئنان على أهالي المحرق والاستماع إليهم مباشرة، فهم نموذج للتعايش واللحمة الوطنية.

وأوضح الوزير "إننا نحتاج في هذه المرحلة إلى زيادة الحس الوطني وتعزيز السلم الأهلي، وأن تكون لهويتنا الوطنية الواحدة وتاريخنا المشترك ،موقع الريادة ، مؤكدا على أن أهل المحرق كانوا طوال تاريخهم مثالا يحتذى به في الحفاظ على الوحدة الوطنية بين أبناء هذا البلد".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 11 | 4:55 م

      طريق عالي المستشفى العسكري

      لقد تعبنا يا معالي الوزير نتيجة لاغلاق هذا الطريق.........

    • زائر 7 | 1:34 م

      والله يا سعادة الوزير تعبنا من التاخير

      اذا كان التواجد سيستمر فنرجو فتح مسارين على الشوارع المتواجدة بها نقاط تفتيش لقد أرهقتنا الزحمة وتسبب التأخير في قص رواتبنا ربما يكون الاكتفاء بكاميرات هو الحل نرجو التفكير في حل للعطال

    • يوسف تقي | 9:19 ص

      كلام حلو....بس نبي فعل

      وماذا عن المنتديات الطائفية التي تدعو الى الفتنة ومحاربة الطرف الآخر بكل الطرق..........كما هو الحال بمنتدى ...

اقرأ ايضاً