العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

غوتزه لا يستبعد الانتقال مبكرا من دورتموند

ماريو غوتزه
ماريو غوتزه

لم يستبعد اللاعب الألماني الدولي ماريو غوتزه الانتقال مبكرا من صفوف حامل لقب مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم نادي بوروسيا دورتموند.
وصرح اللاعب الشاب (19 عاما) الذي يعتبر من أبرز المواهب الصاعدة في ألمانيا لمجلة "سبورت بيلد" الألمانية بأنه على رغم أن عقده الحالي مع بطل ألمانيا يمتد للعام 2014 فهو لا يستبعد أن يرحل عن صفوف النادي قبل ذلك الوقت.
وبسؤاله عما إذا كان سيلعب مع دورتموند خلال الموسم المقبل على الأقل، أوضح غوتزه أن الوقت مازال طويلا على نهاية هذا الموسم.
وقال غوتزه: "من يعرف إذا ما كنا سننهي الموسم ضمن المراكز الأربعة الأولى أم لا؟ وربما أيضا أتعرض للإصابة أو أخسر مستواي الحالي".
وأضاف غوتزه "لقد وضعت خطة مع وكيل أعمالي، ووفقا لهذه الخطة من المقرر أن ألعب في بطولة دوري أبطال أوروبا على نحو ثابت".
وتابع اللاعب الشاب قائلا: "هذا هو هدفي وهو مهم للغاية بالنسبة لي، ولكن لا أحد يمكنه أن يتنبأ بما سيحدث في الأشهر أو السنوات القليلة المقبلة. يوجد الكثير من الأمور التي تعتبر من الغيبيات مثل مستوى أدائي أو حال الفريق أو نتائجه".
وكان المسئول في دورتموند هانز يواخيم فاتسكه أعلن في وقت سابق أن ناديه لن يسمح لغوتزه بالانتقال إلى أي نادي آخر بالدوري الألماني، وذلك على رغم تصريحات رئيس نادي بايرن ميونيخ أولي هونيس بأن غوتزه يجب أن يلعب في مرحلة ما مع بايرن.
وأوضح غوتزه أنه قرأ تصريحات المسئولين الكبيرين وقال: "هذا يثبت لي ثقة هذين الناديين في قدراتي، وأشعر بالفخر عندما يبدي نادي كبير مثل بايرن ميونيخ اهتمامه بي. لا يمكن للمرء ولا ينبغي عليه أن يستبعد حدوث شيء أبدا".
وأضاف "يجب أن أستمتع بوجودي في ناديي القادم وأن أشعر بالراحة هناك. ولكنني لن أشعر مع أي نادي آخر بأنني كان بمقدروي أن أحقق تطورا أفضل مما أحققه الآن مع دورتموند.. ولهذا فإنني لا أفكر في الانتقال كثيرا، ولكن يجب على دورتموند أيضا أن يحقق النجاح".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً