العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

حميدان يستعرض مع كتلة البحرين النيابية برامج "العمل"

مدينة عيسى – وزارة العمل 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض وزير العمل جميل حميدان مع كتلة البحرين النيابة أهم مشاريع الوزارة ومستجداتها وكذلك الخطط المستقبلية التي ستقوم الوزارة بتنفيذها خلال الفترة المقبلة، خصوصاً فيما يتعلق منها بتنمية الموارد البشرية الوطنية لصقلها وتأهيلها للاندماج في مختلف الوظائف اللائقة في منشآت القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال زيارة أعضاء مجلس النواب من كتلة البحرين النيابية برئاسة النائب أحمد الساعاتي اليوم الأربعاء (2 نوفمبر / تشرين الثاني 2011) بمكتبه بالوزارة.

وفي بداية اللقاء رحب حميدان برئيس وأعضاء كتلة البحرين النيابية وتمنى لهم التوفيق والنجاح في تحمل مسئوليتهم الوطنية كأعضاء فاعلين في مجلس النواب، مؤكداً على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الوصول إلى الأهداف المشتركة التي تصب في خدمة الوطن والمواطنين.
من جانبه أثنى الساعاتي على تعاون وزارة العمل مع مجلس النواب والمشاركة الايجابية في النقاشات المستفيضة المتعلقة بالموضوعات المندرجة ضمن مسئوليات الوزارة بكل رحابة صدر، وإطلاع المواطنين على برامجها بكل شفافية، منوهاً بالجهود التي تبذلها الوزارة في شأن توفير الحماية الاجتماعية للمواطنين وكذلك تدريب وتوفير فرص العمل المناسبة للباحثين عن عمل وتطوير قدراتهم المهنية بما يتواكب واحتياجات سوق العمل المتجددة، كما أشاد تحديداً بمعالجة الوزارة لملف المفصولين من العمل على خلفية الأحداث الأخيرة.

حضر اللقاء وكيل الوزارة صباح الدوسري والوكيل المساعد لشئون التدريب رضا حبيل والوكيل المساعد لشئون العمل محمد الأنصاري وعدد من المسئولين بالوزارة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً