العدد 3343 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 05 ذي الحجة 1432هـ

فرديناند يصر على البقاء مع يونايتد ولو احتياطيا

ريو فرديناند
ريو فرديناند

أكد قلب الدفاع الدولي المخضرم ريو فرديناند أنه لا ينوي ترك فريقه مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على رغم فقدانه مركزه الأساسي مع "الشياطين الحمر".
وقال مدرب يونايتد السير أليكس فيرغوسون السبت الماضي أن فرديناند (32 عاما) لن يكون بعد الآن قلب الدفاع الأساسي مع حامل الرقم القياسي في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي، لأنه افتقد اللياقة التي كان يتمتع بها منذ 5 أعوام.
ويواجه فرديناند الذي انتقل من ليدز يونايتد إلى صفوف يونايتد العام 2002 مقابل 29 مليون جنيه، منافسة شرسة على مركزه من الشابين الدوليين كريس سمولينغ وفيل جونز، وهو خاض معظم المباريات الأخيرة في ظل إصابة القائد الصربي نيماينا فيديتش، وظهرت بعض التقارير التي تشير إلى إمكانية انتقاله إلى الولايات المتحدة أو توتنهام وخصوصا أن غيابه عن اللعب سيعرض فرص تمثيله انكلترا في كأس أوروبا 2012 للخطر.
لكن شبكة "أي إس بي إن" الأميركي نقلت بأن ريو سيبقى مع يونايتد حاليا، على رغم كل التوقعات بأنه يريد الرحيل في يناير/ كانون الثاني 2012 بغية الحصول على مركز أساسي.
وكان غياب فرديناند عن مباراة إيفرتون الأخيرة في الدوري كردة فعل من فيرغوسون على أدائه الكارثي خلال الخسارة التاريخية أمام ضيفه مانشستر سيتي (1/6) في الدوري أيضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً