العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

ديوكوفيتش يلاقي نيشيكوري في نصف نهائي بازل

بلغ الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول الدور نصف النهائي من دورة بازل السويسرية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 1.838.100 مليون يورو، وذلك بفوزه على القبرصي ماركوس بغداديس 2-6 و6-2 و6-3 أمس الجمعة.
ويلتقي ديوكوفيتش، وصيف بطل الموسم الماضي والمتوج باللقب عام 2009، في دور نصف النهائي الياباني كي نيشيكوري الذي تغلب بدوره على الكازاخي ميخائيل كوكوشكين بثلاث مجموعات أيضاً 6-4 و5-7 و6-4.
ولم يكن الفوز السابع والستون لديوكوفيتش هذا الموسم من أصل 70 مباراة، سهلاً بعد أن خسر المجموعة الأولى بتنازله عن إرساله مرتين، لكنه انتفض بعدها وحسم المجموعتين الثانية والثالثة بسهولة بعد أن كسر إرسال منافسه القبرصي ثلاث مرات لينهي المواجهة في ساعة و39 دقيقة ويحقق فوزه السادس من أصل ست مواجهات جمعته ببغداديس حتى الآن.
يذكر أن النجم الصربي الساعي إلى لقبه الحادي عشر هذا الموسم، يسجل عودته إلى الملاعب بعد غيابه حوالي ستة أسابيع بسبب إصابة في ظهره وهو يستعد للمشاركة في بطولة الماسترز التي ستقام في لندن من 20 إلى 27 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، على أمل أن يضيف لقبها إلى ألقاب بطولات أستراليا المفتوحة وويمبلدون وفلاشينغ ميدوز.
 
كما تأهل إلى الدور ذاته السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث وحامل اللقب بفوزه على الأميركي آندي روديك السابع 6-3 و6-2، وسيلتقي في دور الأربعة مع مواطنه ستانيسلاس فافرينكا الذي حقق فوزاً سهلاً على الألماني فلوريان ماير




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً