العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

مورينيو يؤكد جاهزية شاهين لبدء مسيرته مع ريال مدريد

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم السبت أن لاعبه التركي نوري شاهين أصبح جاهزا لبدء مسيرته مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق منذ انضمامه للريال قبل بداية الموسم الحالي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.
وقال مورينيو اليوم، في المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه المرتقبة مع أوساسونا غدا الأحد ضمن فعاليات الدوري الأسباني، "استدعيت شاهين ضمن قائمة الفريق لمباراة الغد مما يعني أنه يستطيع المشاركة في المباراة".
وتعرض شاهين لعدة إصابات في ركبته على مدار الشهور السبعة الماضية ليصبح الوحيد من بين الصفقات الجديدة التي أبرمها مورينيو قبل بداية الموسم الحالي الذي لم يشارك حتى الآن مع الفريق في مباريات هذا الموسم.
وسبق لشاهين أن تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مسيرته مع دورتموند كما أصيب في الركبة اليسرى خلال فترة الإعداد مع ريال مدريد قبل بداية الموسم الحالي.كما تعرض شاهين (23 عاما) لإصابتين أخريين منذ بداية الموسم الحالي ليغيب عن صفوف الفريق في الأسابيع الأولى من الموسم.
ونتيجة لغياب شاهين عن صفوف الفريق منذ بداية الموسم ، اعتمد مورينيو بشكل أساسي على تشابي الونسو الذي شارك في جميع مباريات الفريق هذا الموسم.
وقال مورينيو اليوم "مشاركة شاهين في وجود أو عدم وجود تشابي (ألونسو) ستعتمد على الموقف وعلى المباراة ومستوى اللاعبين.. مع إصابة شاهين لم يكن لدينا البديل سوى مشاركة تشابي لأنه لم يكن لدينا لاعب بنفس خصائصه. ولكننا نستطيع الآن إجراء تغييرات".
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً