العدد 3346 - الجمعة 04 نوفمبر 2011م الموافق 08 ذي الحجة 1432هـ

مورينيو يؤكد غياب كاكا عن مباراتي البرازيل

kaka
kaka

  أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم السبت أن لاعبه البرازيلي كاكا سيغيب عن مباراتي المنتخب البرازيلي الوديتين والمقررتين أمام نظيريه الجابوني والمصري في الأيام المقبلة بسبب الإصابة في ساقه اليسرى.
وتعرض كاكا للإصابة في عضلة الفخذ خلال المشاركة مع فريق ريال مدريد في المباراة أمام ريال سوسييداد بالدوري الأسبواني مطلع الأسبوع الماضي.
وأكد مورينيو "كاكا لن يستطيع المشاركة في مباراة الفريق غدا (أمام أوساسونا بالدوري الأسباني) ولا يمكنه السفر للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في مباراتيه الوديتين. إنها إصابة لا تتعلق بالإصابة الخطيرة التي تعرض لها في الماضي ولكنها تحتاج لفترة علاج تمتد غلى 15 يوما".
وغاب كاكا، الفائز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عام 2007 ، عن صفوف ريال مدريد في مباراة الفريق أمام ليون الفرنسي بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي كما استبعده مورينيو من حساباته لمباراة الغد ولم يضمه إلى قائمة الفريق في هذه المباراة.
وفقد كاكا /29 عاما/ بذلك فرصة العودة لصفوف المنتخب البرازيلي رغم أنها المرة الأولى التي يستدعى فيها إلى صفوف الفريق منذ 16 شهرا وذلك بعد تألقه مع ريال مدريد في الفترة الماضية.
وكانت آخر مباريات اللاعب مع المنتخب البرازيلي عمدما خسر الفريق 1/2 أمام نظيره الهولندي في الثاني من تموز/يوليو 2010 ليخرج صفر اليدين من دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً