العدد 3347 - السبت 05 نوفمبر 2011م الموافق 09 ذي الحجة 1432هـ

باليرمو يواصل تقدمه... وروما يستعيد نغمة الانتصارات

بويان سعيد بتحقيقه هدف فريقه الأول
بويان سعيد بتحقيقه هدف فريقه الأول

انتزع باليرمو المركز الخامس مؤقتاً من نابولي وكاتانيا، بفوزه الكبير على ضيفه بولونيا (3-1) يوم أمس السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان باليرمو البادئ بالتسجيل بواسطة لاعب الوسط إيران زاهافي في الدقيقة 13، ورد الضيوف بهدف التعادل عبر الأوروغواياني غاستون راميريز في الدقيقة 33 قبل أن يسجل أصحاب الأرض هدفين عن طريق الأرجنتيني ماتياس سيلفستر والسلوفيني يوزيب إيليتش في الدقيقتين 52 و74 على التوالي.
ورفع باليرمو رصيده إلى 16 نقطة بفارق نقطتين أمام نابولي وكاتانيا اللذين يلعبان الأحد في ختام المرحلة، الأول مع ضيفه يوفنتوس المتصدر في قمة هذه الجولة، والثاني مع مضيفه ميلان حامل اللقب، فيما تجمد رصيد بولونيا عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر.

روما يستعيد نغمة الانتصارات
وفي مباراة ثانية، استعاد روما نغمة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين، وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه نوفارا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء 2-صفر.
وانتظر روما الدقيقة 73 لافتتاح التسجيل بواسطة المهاجم المنتقل من برشلونة الإسباني بويان كركيتش، بديل لياندرو غريكو، وأضاف بابلو دانيال أوزفالدو الهدف الثاني بعد 3 دقائق.
وهو الفوز الرابع لروما هذا الموسم والثاني خارج القواعد بعد الأول على مضيفه بارما بهدف نظيف في المرحلة الخامسة.
وارتقى روما إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة مقابل 7 نقاط لنوفارا الثامن عشر.
ويلتقي اليوم الأحد أيضاً أتالانتا مع كالياري، وتشيزينا مع ليتشي، وكييفو مع فيورنتينا، ولاتسيو مع بارما، وأودينيزي مع سيينا، في حين تأجلت مباراة جنوى وضيفه إنتر ميلان بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة جنوى، والعواصف التي تسببت في عدة حوادث ووفيات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً