العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

وزير «مجلس الوزراء»: العلاقات البحرينية البريطانية وطيدة وتاريخية

قال وزير شئون مجلس الوزراء كمال أحمد محمد «إن العلاقات البحرينية البريطانية هي علاقات وطيدة وتاريخية تمتد لفترة»، مشيراً إلى أن البحرين وبريطانيا حليفان قديمان تربطهما الكثير من علاقات الصداقة والتعاون في مجالات عدة منها الاقتصادية والتجارية.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال حضوره الحفل السنوي للجمعية البحرينية البريطانية الذي أقيم في العاصمة البريطانية لندن وحضره أكثر من 150 مدعواً من الشخصيات البارزة في المجتمع البريطاني وأعضاء الجمعية، بالإضافة إلى سفيرة مملكة البحرين لدى المملكة المتحدة أليس سمعان وعدد من الدبلوماسيين البحرينيين والعرب والأجانب في بريطانيا وعدد من المدعوين.

وفي كلمته أعرب الوزير عن سعادته لحضور احتفال الجمعية البحرينية البريطانية بمرور 40 عاماً على إنشائها، مشيداً بالانجازات التي حققتها هذه الجمعية من دعم التعاون بين البلدين في شتى المجالات.

وتطرق إلى الأوضاع في البحرين، إذ أشار إلى الخطوات الإيجابية التي قامت بها مملكة البحرين للتغلب على الأحداث المؤسفة التي مرت بها البلاد انطلاقاً من دعوة جلالة الملك بإجراء حوار توافق وطني شاركت فيه مختلف الطوائف البحرينية، وإنشاء اللجنة المستقلة لتقصي الحقائق التي ينتظر الجميع نتائجها بترقب نهاية الشهر الجاري.

من جانبهم، أشاد حضور الحفل بهذه الخطوات الإيجابية وأعربوا عن أملهم في أن يسود الأمن والاستقرار مملكة البحرين

العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً