العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

الزمالك يقع في قبضة الشرطة

انتزع فريق اتحاد الشرطة الفوز من أرض مضيفه الزمالك بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء على استاد القاهرة في ختام المرحلة السادسة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وفي المباراة التي لعبت بدون حضور الجمهور نجح الشرطة في تحويل تأخره بالهدف المبكر الذي سجله أحمد حسن من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة، ورد بهدفين حاسمين في الشوط الثاني كفلا له نقاط المباراة.

وأدرك صلاح عاشور التعادل لاتحاد الشرطة بعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف معروف يوسف الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 57.

وأوقف حكم المباراة محمد فاروق اللقاء في الشوط الأول بعد دخول مجموعة من مشجعي الزمالك إلى المدرجات وإشعالهم الألعاب النارية احتفالاً بهدف أحمد حسن رغم قرار لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم بخوض الزمالك المباراة بدون جمهور بسبب إشعال الألعاب النارية فى لقاء سموحة الأسبوع الماضي.

ورفع اتحاد الشرطة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف مصر المقاصة صاحب المركز الثالث بينما توقف رصيد الزمالك عند عشر نقاط في المركز الخامس.

وصعد حرس الحدود إلى المركز الثاني بفوزه على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف نظيفة، وتقدم أحمد عبد الغني بهدف للحدود في الدقيقة الرابعة ثم أضاف أحمد صافي الهدف الثاني في الدقيقة 76 وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق اختتم أحمد حسن مكي أهداف الفريق، ورفع الحدود رصيده إلى 13 نقطة متأخراً بنقطة واحدة خلف الأهلي المتصدر.

وتعادل بتروجيت مع طلائع الجيش 1/1 ليرتفع رصيد كل منهما إلى ست نقاط، وفاز تليفونات بني سويف على سموحة 2/1ليصعد إلى المركز السابع برصيد تسع نقاط بينما ظل سموحة في المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً