العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

الاتحاد المصري يؤجل قراراته بخصوص الشغب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان على موقعه الالكتروني شجبه لمظاهر الشغب في ملاعب مصر، وأكد أن التقارير الخاصة بالخروج عن النص في المباريات الأخيرة ستناقش في اجتماع الاتحاد بعد عطلة العيد منوهاً بأنه "سيضرب بيد من حديد ويواجه ما يحصل بقوة وحسم".

من جهة ثانية أوضح البيان أن الاتحاد سيؤجل اتخاذ أي موقف الآن "حفاظاً على وحدة الصف، ولإفساح المجال للجهاز الفني للمنتخب الأول وللاعبين للتركيز قبل المواجهة الودية الهامة أمام منتخب البرازيل".

وناشد الاتحاد المصري جميع عناصر اللعبة ضبط النفس والعمل على الارتقاء باللعبة، مجدداً حرصه على إكمال مسابقة الدوري دون حدوث ما يهدد بإيقافها أو إقامة المباريات دون جمهور نظراً لحساسية الظروف التي تمر بها البلاد.

وكانت مباراة الأهلي وإنبي في الجولة السادسة شهدت بعض المشادات الجماهيرية واستخدام الألعاب النارية وانتهت بفوز حامل اللقب 3-2 الاثنين، أما مباراة الزمالك واتحاد الشرطة التي أقيمت أمس بلا جمهور وخسرها فريق "القلعة البيضاء" 1-2 فشهدت اقتحام بعض المشجعين لملعب القاهرة الدولي ما استدعى إيقاف المباراة قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

وتهدد مجموعة من جماهير الأهلي بحضور المباراة القادمة للفريق أمام الاسماعيلي بالرغم من أنها مقررة في الجولة السابعة بدون جمهور.

وتنص العقوبة في حال دخول جمهور الفريق المُعاقب إلى الملعب وفق لوائح الاتحاد المصري على إلغاء اللقاء واعتبار الفريق المنافس فائزاً 2- صفر.
 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً