العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

الشرطة السويدية تنجح في تحرير فتاة احتجزت في شقة لمدة عام

ذكرت تقارير إعلامية اليوم الأربعاء أن الشرطة السويدية تمكنت من تحرير فتاة احتجزت على مدار عام في شقة غربي البلاد.وقالت صحيفة "جي.تي" إنه تم تحرير الفتاة /14 عاما/ ، والتي تردد أنها نقلت إلى السويد في سبتمبر /أيلول عام 2010 ، في الثاني من تشرين ثان/نوفمبر الحالي حيث كانت محتجزة في شقة بمدينة جوتنبرج .ورفضت شرطة جوتنبرج التعليق على التحقيق بسبب حظر النشر الذي أصدره النائب العام بشأن هذه القضية.واحتجزت الشرطة أربعة أشخاص ، وهم ثلاثة رجال وامرأة ، على ذمة القضية.وأظهرت وثائق قضائية أصدرتها المحكمة الجزئية في جوتنبرج ، واطلعت عليها وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) ، أنه من بين الاتهامات الموجهة إلي الأربعة التهريب والاغتصاب.وأشارت الصحيفة إلى أن الفتاة نقلت من بلجراد إلى السويد ، وتردد أن والدها ، وهو أحد المتهمين الأربعة المحتجزين ، باعها لأسرة أخرى.ونفى الأربعة ، الذين تتراوح أعمارهم بين 25 و29 عاما ، الاتهامات الموجهة إليهم. وتم حظر محاميهم أيضا من الإدلاء بأي تصريحات حول القضية.وأفادت تقارير بأن الفتاة أبلغت الشرطة بأنها تعرضت للاغتصاب ، فضلا عن تعرضها للضرب والتهديد بصفة مستمرة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:20 م

      ..

      من ما ورد من احاديث ، ايها الرجل احسب اولادك الفتيات ، من ولدت ، لا تجعلهم يخرجون كثيرا ، عندما يكنّ في منزلهن ، وتوفر لهن الطعام ، ويخرجن بهدفيّة وبرفقة مناسبة يختلف الأمر. لا داعي لأي خروج . ولا مبرر لأي خطأ . ولا مبرر لأي خطأ . الشرع لا يبرر اي خطأ . السلام عليكم .

    • زائر 1 | 9:17 م

      ..

      السلام عليكم . الحمد لله . اتقدم الى الشرطة السويدية بجزيل الشكر على هذا العمل . السلام عليكم . اتمنى ان اسمع خبرا ينفي كونها تعرضت للضرب والاغتصاب ، اتمنى ان يكون ذلك كذبا . اتمنى ان ينزلوا على الجناة حكما بالاعدام ان ثبت عليهم ما اجرموا في حق هذه الفتاة ، والفتاة التي معهم ربما لو كان عقابها السجن مدى الحياة والجلد على الظهر من قبل فتاة ، بقوة لتتأدب كان خيرا . في نظري وكما ارى والله العالم . السلام عليكم .

اقرأ ايضاً