العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

172 ألف مسافر عبروا الجسر في عيد الأضحى

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

سجلت أعداد المسافرين على جسر الملك فهد ـ الذي يربط بين المملكة والبحرين ـ خلال الأيام الأربعة في عيد الأضحى المبارك حوالي 172 ألف مسافر مقابل عبور حوالي 120 ألف مسافر العام الماضي، حيث سجل اليوم الأول عبور حوالي 18 ألف مسافر وذلك بحسب ما أوردته صحيفة اليوم السعودية اليوم الأربعاء.
وبدأ العدد في الزيادة التدريجية في بقية أيام العيد ليصل الى 172 ألفا ، وأرجع مراقبون سبب قلة المسافرين نسبيا من المملكة الى البحرين عبر الجسر في أول يوم الى تفضيل الكثير من المواطنين قضاء أول أيام العيد بين أقاربهم وذبح الأضاحي.
وذكرت صحيفة اليوم السعودية أن عدد المسافرين ازداد بشكل تدريجي بقية الايام، مشيراً الى ان ذروة السفر على الجسر تبدأ من الساعة الرابعة عصراً الى الساعة 10 مساء، مبيناً ان كبائن الجوازات عملت بكامل طاقاتها لاستيعاب أعداد المسافرين الى البحرين لقضاء اجازة عيد الأضحى المبارك ، منوهاً الى ان المسافر عبر الجسر يستطيع الآن ان ينهي اجراءات السفر خلال ما بين 20 ـ 25 دقيقة كحد أقصى. يذكر ان أعلى نسبة حققها المسافرون عبر جسر الملك فهد كانت خلال عيد الأضحى المبارك قبل العام الماضي، حيث وصل عدد المسافرين الى 91 الف مسافر في يوم واحد.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً