العدد 3350 - الثلثاء 08 نوفمبر 2011م الموافق 12 ذي الحجة 1432هـ

ايطاليا تتبنى نهائيا السبت اجراءات التقشف التي وعدت الاتحاد الاوروبي بها

ذكرت وسائل الاعلام الايطالية مساء الاربعاء ان اجراءات التقشف والاصلاحات التي وعدت ايطاليا الاتحاد الاوروبي بانها ستطبقها، سيتم تبنيها نهائيا بعد ظهر السبت ما يفتح المجال امام استقالة سيلفيو برلوسكوني رسميا.
وسيعلن مجلس الشيوخ موقفه من هذه الاجراءات اعتبارا من الجمعة، على ان ترفع الى مجلس النواب حيث اتفق المسؤولون الرئيسيون على تبنيها نهائيا بعد ظهر السبت او الاحد على ابعد تقدير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 8:51 م

      ..

      ذكروا بعضكم فيما قلته لكم ، ومطلوب مع التذكير أن تكون جلسات وعض عن ما حرّمه الاله عز وجل ، كل ما حرّمه الاله في جلسات في اي مكان ، وأن كان الانسان بطبيعة حاله يعلم عن كل ما هو محرّم . ففي المسجد ممكن ان نذكر بحرمة المحرمات وفي الشارع والطرق ، ووو كنيسة ، مدرسة جامعة ... الخ .السلام عليكم . السلام عليكم .

    • زائر 3 | 8:48 م

      ..

      السلام عليكم . من ما يمكن ان يكون فيه التقشف المكان ، بدلا من ان تسكن في شقة انت وزوجتك وطفلك الصغير تستطيع ان تبني في بيت والديك ، غرفةوحماما ومطبخا صغيرا ، وبابين احدهما على خارج المنزل والثاني على داخل المنزل . نعم هنالك امورا لا تستطيع ان تتقشف فيها كتوفير المياه ، والاطعمة ، والدواء ان احتجت اليه ، كقطع قماش للف اصابة ما - لا سمح الله - . هكذا تستطيع ان تكون متقشفا فيما هو يمكن ان تتقشف فيه وهو المكان ، او مثلا الاسكريمات ، واطعمة الكلاب ، ويروى انّ رجلا لم يطعم كلبه فقتل الكلب راعيه . ال

    • زائر 2 | 8:41 م

      ..

      السلام عليكم . التقشف في المكان لا بأس في تكاملات كثلاث زوجات بدل زوجة واحدة فيكون زوجة واحدة ، لا بأس . ولكن التقشف على اساس ذبح عينك ايها المواطن او هلاك نفسك ، او كونك مريضا ولا توجد للدولة اموالا لعلاجك حيث انّ الاموال ارسلت الى سفن حربيّة تشارك هنا وهناك بعيدا عن واقع مقاطعة تجنبيّة فقط على رجل ما . تكون حالات من الفوضى . ولكن في حالة كون الدولة ترعى مصالح المواطنين كلّهم بدرجة أن لا يجوع لحاجة رفع مؤنة خطر ينجم على اثر عذاب في عضو من اعضاء مواطنين ولو شخصا واحدا .حكومة يجب ان تسهر كثيرا .

    • زائر 1 | 1:48 م

      الرصاصي

      مادام كل دول اوروربا صارت تعاني من الازمات الاقتصادية الطاحنة واتخذت اشد الاجراءات في التقشف يتوجب على المواطنين بأن يحذروا ولا يسرفوا ولا يبالغوا في شراء كماليات تظل غير مستخدمة ولا لزوم لها اجمع القرش الابيض لليوم الاسود والدنيا دوراه
      وهالايام الفلوس طيرانها صار مثل هروب وطيران الطيور من الاقفاص المحبوسة فيها

اقرأ ايضاً