العدد 3351 - الخميس 10 نوفمبر 2011م الموافق 14 ذي الحجة 1432هـ

نجوم الامارات يهزمون نجوم الفورمولا واحد في مباراة خيرية

فاز فريق نجوم الامارات على نجوم الفورمولا واحد 5-4 في مباراة كرة القدم الخيرية التي اقيمت اليوم الاربعاء في استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في ابوظبي.
واقيمت المباراة على هامش الجولة الثامنة عشرة قبل الاخيرة من بطولة العالم للفورمولا واحد التي تستضيفها العاصمة الاماراتية ابوظبي من 11 الى 13 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي.
وسجل البرازيلي اندريه بنغا (9) وخلدون المبارك (18 و27 و36 ) وياسر سالم (72) اهداف نجوم الامارات، والفرنسي جول بيانكي (4 و78) والمكسيكي سيرخيو بيريز (43) والروسي فيتالي بتروف (88) اهداف نجوم الفورمولا واحد.
وشارك في المباراة عدد كبير من نجوم كرة القدم السابقين تقدمهم مدرب منتخب ايطاليا السابق مارتشيلو ليبي ومواطنيه والتر زينغا مدرب النصر الاماراتي الحالي وفابيو كانافارو المستشار الفني للاهلي دبي والمدرب الارجنتيني غابرييل كالديرون والياباني هيديتوشي ناكاتا والاماراتيان عدنان الطلياني وفهد خميس.
كما لعب لنجوم الفورمولا واحد عدد من السائقين المعروفين ابرزهم البرازيلي فيليبي ماسا والروسي فيتالي بتروف والفرنسي جول بيانكي والمكسيكي سيرخيو بيريز.
ولعب في المباراة من شخصيات المجتمع خلدون المبارك رئيس مجلس ادارة مانشستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي وعبدالله النابودة رئيس مجلس ادارة الاهلي الاماراتي.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً