العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

إرجاء قضية متهم ضرب معلمته لورود التقرير الطبي الخاص بالمتهم

أرجأت المحكمة الصغرى الجنائية قضية طالب ضرب معلمته إلى 15 ديسمبر/ كانون الأول 2011 لورود التقرير الطبي بشأن حالته أثناء التوقيف.

وكانت المحكمة قد قررت في جلسة سابقة إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية قدرها 200 دينار.

وتتمثل تفاصيل القضية في أن المعلمة المجني عليها كانت قد طردت المتهم (18 سنة) في الصف السابق، بعد أن ضبطته وهو يغش، وفي بداية صف جديد أخذ الطالب مادة مع المعلمة نفسها، والتي وقفت لتتحدث للطلاب عن أهمية الاعتماد على النفس وعدم اللجوء للغش، ووزعت أوراق الحضور على الطلاب لتوقيعها، فألقى المتهم الورقة وبدأ يحتدّ على معلمته وأمسكها من ملابسها وبدأ في ضربها وسحبها إلى خارج الصف، حتى أمسك به موظفو الأمن بالجامعة وقاموا بإبلاغ الشرطة.

فيما تحدث المحامي علي السماهيجي في جلسة سابقة عن وضع موكله (الطالب)، إذ بيّن أنه يعاني من مرض الأعصاب وأن الدولة قد عالجته مسبقاً في الخارج بسبب هذا المرض، وأن الذي قامت به المعلمة جعله يستفز موكله، مضيفاً أن الأستاذة كانت في المحاضرة الأولى لفصل الصيف وكانت تتحدث عن الغش ومعظم وقتها كانت توجه أنظارها لموكله، ما جعل جميع الأنظار تحوم حوله من قبل زملائه. وأضاف أن موكله أصابته خلال فترة توقيفه أكثر من مرة حالة الصرع، وأن بقاءه في التوقيف يضيّع مستقبل الطالب الذي عولج من هذا المرض وأنه يتناول الأدوية

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً