العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ

مؤسسة الشباب والرياضة تفتح التسجيل للمنتدى الفكري الثالث

المنامة - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

17 نوفمبر 2011

أعلنت المؤسسة العامة للشباب والرياضة فتح باب التسجيل للشباب البحريني الراغب في حضور المنتدى الفكري الثالث لشباب دول مجلس التعاون بدول الخليج العربية تحت شعار: «خليج يجمعنا... فكر يوحدنا»، سيعقد في الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011.

وسيبدأ التسجيل من يوم الأحد حتى يوم الأربعاء خلال الأسبوع المقبل في مركز الإبداع بأم الحصم من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً، على أن تتراوح أعمار المسجلين بين 18 و 25 عاماً، وستكون هناك رسوم تسجيل عبارة عن خمسة دنانير بحرينية، وسيغلق باب التسجيل فور اكتمال العدد 100 شخص.

إلى ذلك، عقدت اللجنة المنظمة للمنتدى الفكري الثالث لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربي الأسبوع الماضي اجتماعها الثاني في مركز سلمان الثقافي، لمناقشة خطط عمل اللجان والترتيبات النهائية للمنتدى.

وفي هذا الصدد، عبرت مديرة إدارة شئون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة رئيسة اللجنة المنظمة للمنتدى الفكري الثالث لدول مجلس التعاون بدول الخليج العربية إيمان جناحي عن فخرها وسرورها لاستضافة البحرين لهذا المنتدى الشبابي المهم تحت شعار: «خليج يجمعنا... فكر يوحدنا»، والذي سيقام بمشاركة عدد من شباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وبينت جناحي الأهداف الرئيسية لهذا المنتدى قائلةً: إن هذا المنتدى «يهدف إلى تمكين الشباب من أدوات التفكير المتعمق والبحث العلمي لقضايا المجتمع، وتوفير البيئة المناسبة لتبادل الآراء عن القضايا الفكرية المختلفة والمساهمة في إيجاد الحلول المناسبة لها، بالإضافة إلى الاحتكاك المباشر مع المفكرين والباحثين». مضيفةً «كما يساهم في بث روح النقد البناء وتقبل الرأي الآخر في معالجة القضايا المختلفة».

وبينت أن هناك عدة نقاط تمت مناقشتها خلال الاجتماع، وهي: ضرورة تواجد رئيس الوفد البحريني في فترة الإعداد للمنتدى، وضرورة إطلاع كل رئيس لجنة على أعمال اللجان الأخرى، وأن تتقيد كل لجنة بالمهمات الخاصة بها

العدد 3359 - الخميس 17 نوفمبر 2011م الموافق 21 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً