العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ

نشوب حريق في بانوش بفرضة المنامة

نتجت عنه خسائر مادية تقدر بـ 20 ألف دينار

البانوش بعد السيطرة على النيران التي اندلعت فيه
البانوش بعد السيطرة على النيران التي اندلعت فيه

أدى نشوب حريق أمس الخميس (24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2011) في بانوش مواطن بحريني بفرضة المنامة إلى خسائر مادية جسيمة قدرها صاحب البانوش بـ 20 ألف دينار، جراء التلفيات التي خلفها الحريق في مقصورة البانوش وفنائه.

وعن تفاصيل الحادث، تحدث صاحب البانوش المواطن مجيد سرحان لـ «الوسط»، قائلا «الحريق يعد الثاني من نوعه الذي يتعرض له عدد من البوانيش المتوقفة بمرسى المنامة خلال أسبوع واحد، حيث اندلع حريق بمنتصف الأسبوع في بانوش مواطن بحريني ولم تنجم عنه خسائر في الأرواح، إلا أنه كبد صاحبه خسائر فادحة جراء التلفيات المتفرقة فيه من الحريق». ويضيف سرحان «لم يمر أكثر من يومين حتى فوجئنا صباح أمس بنبأ نشوب حريق في بانوش العائلة، وقد تمكن أفراد الدفاع المدني فور وصولهم إلى الموقع من إخماد الحريق والحيلولة دون انتشار النيران للبوانيش المجاورة، غير أن سبب الحريق لايزال قيد التحقيق من قبل الجهات الأمنية».

وقد أبدى سرحان استغرابه قائلاً: «إن اندلاع حريقين في أقل من أسبوع واحد يثير الشك والريبة عن التوقيت والكيفية، الأمر الذي يطرح تساؤلات مهمة عن ضرورة وجود آلية تنظيم بوسائل حديثة للمرسى، وبالأخص أنه مفتوح للمارة من عدة جوانب»

العدد 3366 - الخميس 24 نوفمبر 2011م الموافق 28 ذي الحجة 1432هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:35 ص

      صندوق وتامين

      اقتراح للمسؤلين عمل صندوق طوارئ لأي طارئ او قيام اصحاب البوانيش عمل تصليحات للبوانيش وعندما تحدث حادثة احتراق لاحد البوانيش يتم تعويض صاحب البانوش بمبلغ معقول وهذا مصلحة المواطن والبلد

اقرأ ايضاً